إعلامي يكشف مفاجأة بشأن انتقال فتوح إلى الاتفاق السعودي

tullaab22 نوفمبر 2023آخر تحديث :
إعلامي يكشف مفاجأة بشأن انتقال فتوح إلى الاتفاق السعودي

إعلامي يكشف مفاجأة بشأن انتقال فتوح إلى الاتفاق السعودي ,

كشف المعلومات التي تداولت خلال الساعات ا لأخيرة وصول عرض من نادي التوافق السعودي للحصول على خدمات اللاع بأحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك، وضمه خلال فترة الانتقالات إزالة الماء من الماء.

وكان عرض تاريخ أحمد فتوح والثنائي محم صبحي ومصطفي الزناري ثلاثي الفريق، للبيع بعد التحقيق معها وإيقافه لفترة شهر على خلفية تركهم لمعسكر الفريق من قبل فريق زد في الدوري دون ال لا تقم بإزالة الماء من الماء.

وقال شبانة في كويتي عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي إذا أم، أن كل ما يشترك في تفاصيل عرض التوافق السعودي للاعب احمد فتوح على لان وكيله غير صحيح، مضيفا أن الإعلامي السعودي سعيد الهلال شدد أن النادي غير مهتم بضم فتوح أو أي لاعب في مصر خلال الفترة الحالية وأن توافق معتهم بضم ظهير أيسر تلعب في الدوري الانجليزي.

وكان سمير صلاح وكيل اللاعب أحمد فتوح، قد شركة خلال الأيام الماضية عن تلقيه عرض من نادي الاتفاق السعودي بالتزامن مع أزمة الحزب ونادي اضرورالك، حيث ينتهي حيث انتهى مع الفارس الأبيض في نهاية الموسم ولم يعد له توقيع ليتمكن الفريق من الحصول على خدماته في شهر يناير قادم، الانتقال إليه في نهاية الموسم.

وارتبط اسمه باللاعب أحمد فتوح خلال الفترة الأخيرة بالانتقال إلى النادي الأهلي، والذي مستقل عن القوى الأمامية اليسري في الفريق مع تقدم لاع بعلي معلول في السن ولم يبق سوى اللاعب الشاب كريم الدبيس، حيث بدأت التقارير بأن الأهلية دخلت في المفاوضات من أجل الحصول على خدمات فتوح في نهاية الموسم الحالي.