إليك الكود.. كيفية معرفة رصيد فودافون

tullaab10 نوفمبر 2023آخر تحديث :
إليك الكود.. كيفية معرفة رصيد فودافون

كيفية معرفة رصيد فودافون ,

لتأمين الكود من خلاله لمعرفة رصيدهم، والطرق التي تستعلمون عن الرصيد بما يكفي بطريقة سهلة ومبسطة، وقد وفرت شركة فودافون الكثير بشكل كامل إزالة الماء من الماء بوسعها حتى تكون الأفضل وتكسب ثقة العملاء الغالية، لذلك سوف نستعرض لكم خلال السطور التالية طريقة كود رصيد فودافون.

كود معرفة رصيد فودافون

يجب عليك بين كل فترة الالتزام باستعمال رصيدك حتى تكون على عِلم بتأخر شحن رصيدك مرة أخرى، وأيضا جميعنا نستحسن أن نعلم كيف تم استهلاك رصيدها حتى لا نجد عناصر مشتركة في خدمات لا تحتاج إلى تحديد غرض، لذلك سوف نوضح لكم في السطور التالية طرق معرفة رصيد فدافون النطاقات في:

  • تعلم رصيدك أخيرًا في رقم فدافون الخاص بك بعد أن تُنهي الجميلة عليك أن تطلب رمز *٩٠٠١# ثم تضغط على زر الاتصال، بتكلفة كافية فرش فقط، ولغاها يمكنك أن تحتاج إلى *9000#.
  • حتى تشترك في خدمة خاصة بمعرفة رصيدك بعد أن تنتهي من مكالماتك ا لشهرية، للاشتراك في الخدمة لمدة 30 يومًا مقابل جنيه واحد فقط، وذلك من خلال هذا الرمز: *909#، وقد تكون باثن ان جنيه لنظام فليكس فقط، وإذا كنت تريد إليك أن تطلب على *9000#.
  • يمكنك أن تطلب هذا الرقم: 868 ثم اتباع التعليمات التي تظهر لك، وستع رف رصيدك نهائيًا من خلال رسالة صوتية، وإخفاء أيضًا أن تطلب على 858 وتتوقف عن تكلفة الخدمة9 قرشًا.
  • عندما يتم شحن كارت فودافون من خلال كود الشحن *٨٥٨* كود الشحن # ستصل لك إزالة الماء من الماء.
  • لسبب ما، اطلب من هذا الكود: *٨٦٨*١# ثم رمز الاتصال، وسوف تصل لك الرسالة المتوفرة لديك المعرفة المتوفرة لديك أو الفات المتبقية معك، ومتاح هذا الرمز لجميع الإلكترونيات ومن بينهم نظام أليكس ف للقضاء على استخدام ليكس ١٩ قرش نهائيًا للوصول إلى البريد الإلكتروني وهو يتيح لك أيضًا إمكانية الاشتراك في خدمة معرفة التكلفة لمدة شهر بتكلفة 5 جنيهات مصرية.