إنجاز استثنائي، أنجيلا باسيت تتسلم جائزة الأوسكار الفخرية (صور)

tullaab10 يناير 2024آخر تحديث :
إنجاز استثنائي، أنجيلا باسيت تتسلم جائزة الأوسكار الفخرية (صور)

إنجاز استثنائي، أنجيلا باسيت تتسلم جائزة الأوسكار الفخرية (صور) ,

حفل توزيع جوائز الأوسكارص، فازت الممثلة وحصلت أنجيلا باسيت على جائزة الأوسكار الفخرية، في الحفل الذي أقيم منذ فترة، بحضور نجوم هوليوود.

كرمت أكاديمية فنون الرسوم المتحركة الممثلة الشهيرة أنجيلا باسيت بجائزة الأوسكار الفخرية لإنجازاتها الاستثنائية في مجال الفنون.

صورة
صورة

أنجيلا باسيت: سأحتفظ بجائزة الأوسكار الفخرية في المطبخ

كشفت الممثلة السوداء الشهيرة أنجيلا باسيت، أنها ستحتفظ بجائزة الأوسكار الفخرية في المطبخ.

وأوضحت أنجيلا باسيت، في حوار إعلامي معها، في حفل توزيع جوائز الأوسكار الفخرية، مع مجلة “فارايتي”، أنها ستحتفظ بجائزة الأوسكار الفخرية، التي سيتم تكريمها بها اليوم، لإنجاز العمر الاستثنائي، في المطبخ، قائلة : سأحتفظ به في المطبخ، لأن المكان الذي أزوره كثيرًا هو غرفة العائلة. إنها غرفة ثمينة.”

نجوم هوليود في حفل توزيع جوائز الأوسكار الفخرية

وشهد حفل توزيع جوائز الأوسكار الفخرية، أو جوائز المحافظين، حضور عدد كبير من نجوم هوليوود، أبرزهم فلورنس بوج، وسيليان ميرفي، ومارجوت روبي، وغيرهم.

جوائز المحافظين أو جوائز الأوسكار الفخرية

جوائز الأوسكار الفخرية، أو جوائز المحافظين، هي حدث سنوي تنظمه أكاديمية الأكاديمية، ويتم فيه تقديم الجوائز لعدد من الممثلين، بما في ذلك جائزة إيرفينغ جي ثالبيرج التذكارية، وجائزة جان هيرشولت الإنسانية، والجائزة الفخرية لـ إنجاز استثنائي مدى الحياة.

نقل حفل توزيع جوائز الأوسكار والإيمي مجاناً للمشاهدين العرب

وفي سياق متصل، ولأول مرة منذ سنوات عديدة، سيتم بث حفل توزيع جوائز الأوسكار وجوائز إيمي مجاناً للمشاهدين العرب.

أعلنت أعلنت القناة الثقافية السعودية عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أنها ستبث حصريا جوائز الأوسكار والإيمي لأول مرة مجانا للمشاهد العربي.

وفي السنوات الأخيرة، انتقلت حفلات توزيع جوائز الأوسكار والإيمي حصرياً إلى الراديو، عبر إحدى المنصات المشفرة، بعد أن تم بثها مجاناً على قناة «وان» دبي.

صورة

يستضيف جيمي كيميل حفل توزيع جوائز الأوسكار للمرة الرابعة في تاريخه

أعلنت أكاديمية الفنون والرسوم المتحركة (الأوسكار) رسمياً عن اختيارها للمذيعة الساخرة جيمي كيميل، لاستضافة حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ95، وهي المرة الرابعة التي يقدم فيها جيمي كيميل حفل توزيع جوائز الأوسكار.

موعد حفل توزيع جوائز الأوسكار 2024

أعلنت أكاديمية الفنون والرسوم المتحركة رسمياً عن موعد حفل توزيع جوائز الأوسكار القادم عام 2024، والذي سيشهد إقامة النسخة السادسة والتسعين من الحفل.

وحددت الأكاديمية يوم 10 مارس 2024، ليشهد إقامة حفل توزيع جوائز الأوسكار، الذي يعتبر أكبر جائزة في السينما حول العالم.