إيمان صبحي ويكيبيديا

tullaab5 يناير 2024آخر تحديث :
إيمان صبحي ويكيبيديا

إيمان صبحي ويكيبيديا

إيمان صبحي هو صانع محتوى مصرية شابة، ولدت في القاهرة عام 1996. تخرجت في كلية الإعلام بالقاهرة، قسم الصحافة، عام 2016. بدأت متقنة كصحفية، وسرعان ما ما بدأت في صناعة المحتوى الرقمي.
[Image of إيمان صبحي، صانعة محتوى مصرية]

في عام 2020، أطلقت برنامج صبحي مشهوري “ماذا لو؟” على وسائل التواصل الاجتماعي. يستكشف البرنامج مجموعة واسعة من المواضيع، من المسائل الفلسفية إلى الخيال العلمي. ستكون هناك من خلال برنامجها لإثارة التفكير النقدي وإلهام الناس لطرح أسئلة جديدة.

حصلت على برنامج “ماذا لو؟” لن تتناسب مع ذلك، حيث سيحصد مليوني مشاهد على وسائل التواصل الاجتماعي. أصبح لا يزال في الاختيار، بما في ذلك العديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة أفضل صانع محتوى في مصر عام 2022.

تؤمن بأن صناعة المحتوى الرقمي لديها القدرة على إحداث تغيير إيج ابي في العالم. تقول: “أريد أن استخدم منصتي هام وأن الناس يدركون بطريقة مختلفة.”

بالإضافة إلى عدم علمها بصناعة المحتوى الرقمي، أصبحت أيضًا كاتبة ومحاضرة. وهي ملتزمة باستخدام صوتها للدفاع عن القضايا الاجتماعية، مثل حقوق المرأة الاجتماعية.

إيمان صبحي هو نموذج يحتذى به الشباب المصريين الطموحين. إنها تؤكد أنه يمكن لأي شخص تحقيق أحلامه، بغض النظر عن عمره أو تاريخه التعليمي.