اتفاق بين الحكومة البريطانية والأطباء لإنهاء الإضرابات

اتفاق بين الحكومة البريطانية والأطباء لإنهاء الإضرابات ,

أعلنت الحكومة البريطانية الجديدة ونقابة الأطباء الشباب في إنجلترا، الاثنين، عن اتفاق يتضمن زيادات كبيرة في الأجور من أجل إنهاء حركة الإضراب غير المسبوقة التي اندلعت بسبب ارتفاع التضخم.

وقد أدت ارتفاعات الأسعار خلال العامين الماضيين إلى العديد من النزاعات المجتمعية في المملكة المتحدة، وبعضها لم يتم حله بعد.

ورغم أن الحكومة المحافظة السابقة كانت صارمة للغاية مع المضربين، قرر حزب العمال فور توليه السلطة في بداية شهر يوليو/تموز إعادة إطلاق المفاوضات المباشرة مع عدد من المجموعات مثل الأطباء وعمال السكك الحديدية.

وأكدت المنظمة أن العرض لا “يعوض عن خسارة الأجور التي تكبدتها خلال السنوات الـ15 الماضية”، لكنها اعتبرته في الوقت نفسه “خطوة جيدة إلى الأمام بالنسبة للمهنة” ويمثل عودة الروح البناءة.

ورحبت وزيرة المالية راشيل ريفز بما وصفته بالعرض العادل والفرصة لبداية جديدة بين الأطباء والحكومة.

كان الأطباء الصغار، الذين يشكلون ما يقرب من نصف جميع الأطباء في إنجلترا، مضربين عن العمل لأكثر من عام ونصف، وفي يناير/كانون الثاني أضربوا عن العمل لمدة ستة أيام متتالية، وهو أطول إضراب في تاريخ هيئة الخدمات الصحية الوطنية.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.