احتشاد الجماهير في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 (صور)

احتشاد الجماهير في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 (صور) ,

تجمعت حشود من جنسيات مختلفة حول نهر السين في العاصمة الفرنسية باريس، قبيل حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وتقرر أن يدخل الوفد المصري حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 في المركز 57 في ترتيب دخول الوفود المشاركة في النسخة الحالية من الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها في الفترة من 26 يوليو إلى 11 أغسطس.

توجهت البعثة المصرية في باريس لحضور حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والتي من المقرر أن تنطلق مساء اليوم الجمعة.

ومن المقرر أن تحمل سارة سمير، الحاصلة على الميدالية البرونزية في أولمبياد ريو في رفع الأثقال، وأحمد الجندي، الحاصل على الميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو في الخماسي الحديث، علم مصر في حفل الافتتاح.

موعد حفل افتتاح أولمبياد باريس

بدأت منذ قليل مراسم افتتاح دورة الألعاب الأولمبية، ومن المقرر أن تستمر لمدة ثلاث ساعات ونصف تقريبًا.

85 قاربا في حفل افتتاح الأولمبياد

يتضمن الحدث مشاركة 85 قاربًا تحمل 7000 رياضي في مسيرة عائمة بطول ستة كيلومترات على نهر السين في قلب باريس.

ينطلق الموكب من جسر أوسترليتز، ويمر بكاتدرائية نوتردام، ويصل إلى قرب برج إيفل بعد المرور تحت الجسور والبوابات، بما في ذلك جسر بونت ديزارت وجسر بونت نوف، وبالقرب من العديد من معالم العاصمة الفرنسية.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.