اخبار مصر اليوم.. التعليم تعلن مواعيد امتحانات الثانوية العامة… مواعيد المترو الجديدة في رمضان.. وتوقيع برتوكول لإنتاج مياه الشرب من الهواء

tullaab26 فبراير 2024آخر تحديث :
اخبار مصر اليوم.. التعليم تعلن مواعيد امتحانات الثانوية العامة… مواعيد المترو الجديدة في رمضان.. وتوقيع برتوكول لإنتاج مياه الشرب من الهواء

اخبار مصر اليوم.. التعليم تعلن مواعيد امتحانات الثانوية العامة… مواعيد المترو الجديدة في رمضان.. وتوقيع برتوكول لإنتاج مياه الشرب من الهواء ,

نشرت إدارة أخبار مصر مجموعة من الأخبار الهامة خلال الساعات الماضية. ونستعرض معكم أبرزها في النشرة التالية:

الرياح مثيرة للرمال والأتربة على هذه المناطق غدا

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من نشاط الرياح غدا على السواحل الشمالية الغربية مثيرة للرمال والطين في مناطق الصحراء الغربية وشمال الصعيد والمناطق المكشوفة بالقاهرة الكبرى والوجه البحري على فترات متقطعة.

رئيس جامعة عين شمس يفتتح ملتقى التوظيف 2024

افتتح الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس “منتدى التوظيف الجامعي لعام 2024” والذي ينظمه مركز التوظيف بالجامعة على مدار يومين 25 و 26 فبراير 2024 من الساعة الثانية ظهرا وحتى الساعة الثامنة مساءً بمقر مركز التوظيف بالمدينة الجامعية جامعة عين شمس بالعباسية. وبمشاركة عدد كبير من الشركات المرموقة والخبراء من مختلف المجالات.

إعلانات

الأوقاف: أكثر من 100 عالم وقارئ يحتفلون بأيام وليالي رمضان في مسجد الحسين

كشفت وزارة الأوقاف عن نماذج تحتوي على أسماء العلماء والقراء الذين سيحيون أيام وليالي شهر رمضان المبارك (1445هـ/2024م) في مسجد الإمام الحسين (رضي الله عنه).

رئيس مجلس الوزراء يلتقي أعضاء مجلس أمناء الحوار الوطني

اجتمع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء مع أعضاء مجلس أمناء الحوار الوطني برئاسة ضياء رشوان.

تخرج الدفعة الثالثة من الفنيين من الهيئة القومية لسكك حديد مصر بعد استكمال دراستهم في الكلية الحربية

نظمت الكلية التكنولوجية العسكرية حفل تخريج الدفعة رقم (3) من الفنيين المؤهلين للعمل بالهيئة القومية لسكك حديد مصر بعد استكمال الدورة التدريبية، بحضور اللواء أحمد خالد شوقي مساعد وزير الدفاع، و أ. وعدد من قادة القوات المسلحة ومسؤولي وزارة النقل.

مواعيد المترو الجديدة في رمضان 2024

مواعيد المترو الجديدة لشهر رمضان 2024. أكملت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو كافة الاستعدادات لاستقبال خطي المترو الأول والثاني لأيام شهر رمضان المبارك لعام 2024 والذي يبدأ يوم 10 مارس، بتعديل مواعيد تشغيل المترو.

توقيع عقد تصنيع مشترك لإنتاج مياه الشرب من الهواء الجوي

صرح المهندس محمد أيمن عبد الحميد، رئيس مجلس إدارة شركة حلوان للمعدات المعدنية، أنه تم اليوم توقيع عقد التصنيع المشترك بين شركة “حربي للإنتاج” ممثلة بشركة حلوان للمعدات المعدنية (م/360 الحربي) والشركة اليابانية. شركة ميزوها المحدودة لإنتاج وتسويق أجهزة إنتاج مياه الشرب من الهواء. سعة الهواء 16 لتر/يوم من المياه الصالحة للشرب.

وبعد قرار تمديد فترة التخفيضات، شارك 3000 متجر في موسم التخفيضات الشتوية

وقال أحمد كمال، مساعد الوزير لشئون المشروعات والإعلام، إن عدد المتاجر التي شاركت في مبيعات الشتاء حتى الآن وصل إلى 3000 متجر، تتنوع بين الملابس والمصنوعات الجلدية والأجهزة المنزلية.

رسميًا، امتحانات الثانوية العامة ستبدأ يوم 22 يونيو المقبل

عقد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اجتماعًا مع اللجنة المسئولة عن وضع جداول امتحانات الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024.

وتبدأ جلسات الحوار الاقتصادي غدا بحضور ممثلي الحكومة والوزارات

تبدأ غداً الاثنين، على مدى أربعة أيام، جلسات الحوار الاقتصادي، بحضور ممثلي الحكومة والوزارات المعنية والخبراء والمختصين، حول المواضيع التالية: التضخم وارتفاع الأسعار – الدين العام وعجز الموازنة – أولويات الاستثمار العام وسياسة ملكية الدولة – العدالة الاجتماعية.

زيادات تصل إلى 1000%.. جهود ضخمة لتعزيز الحماية الاجتماعية وتحسين الصحة والتعليم (إنفوجرافيك)

نشرت الصفحة الرسمية لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” إنفوجرافا جديدا تحت عنوان (الزيادات التي وصلت إلى 1000%.. جهود حكومية ضخمة لتعزيز الحماية الاجتماعية وتحسين الصحة والسلامة) تعليم).

10 دقائق تعيد زوجة سائح أجنبي ضاع في الخط الثالث لمترو الأنفاق

تمكنت الشركة المشغلة للخط الثالث للمترو من العثور على زوجة سائح أجنبي فقد زوجها في المترو. وتوجه الزوج إلى إدارة المترو، التي قامت على الفور بمراجعة كاميرات الدخول والخروج.

أمطار خفيفة وضباب والأرصاد تعلن حالة الطقس غدا

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن أمطاراً خفيفة ستهطل غداً على مناطق أقصى الساحل الشمالي الغربي على فترات متقطعة.

قرارات عاجلة من وزير التربية والتعليم بشأن شكل أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024

في إطار الاستعدادات المبكرة لامتحانات الثانوية العامة 2023/2024، عقد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اجتماعًا اليوم مع رؤساء المواد والمسئولين عن سحب بنك الأسئلة لامتحانات الشهادة الثانوية العامة. بالمركز القومي للامتحانات والتقييم التربوي بمقر المركز بالمقطم.

وزير السياحة والآثار: زيادة 35% في مقاعد شركات الطيران القادمة إلى مصر عام 2023

أكد أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، أن الاستراتيجية الوطنية للتنمية السياحية في مصر، والتي تم إطلاقها في نوفمبر 2022، تهدف إلى مواجهة أبرز التحديات التي تواجه صناعة السياحة في مصر ومنعها من الوصول إلى أهداف زيادة السياحة في مصر. عدد الحركة السياحية القادمة هناك.

وزير السياحة والآثار: نحتاج 200 ألف غرفة فندقية لاستقبال 30 مليون سائح بحلول 2028

أكد أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، أن عدد الغرف السياحية الموجودة حاليًا يمثل تحديًا أمام تحقيق الصناعة لأهدافها خلال السنوات المقبلة.

أبرزها الياميش الرمضاني واللحوم أسعار السلع الأساسية في معرض العمرانية

ترصد فيتو لقرائها قائمة أسعار البيض والبطاطا الرمضانية والتمور والبقوليات والسلع الأساسية من الدواجن واللحوم، في معرض أهلا رمضان الذي افتتح أمس السبت أمام الجمهور بأسعار مخفضة تصل إلى 30%. يقع على مساحة 2000 متر في حي العمرانية، ويحتوي على كافة السلع الغذائية التي ندرج أسعارها في السطور. التالي.