اختبار لتحديد موقف كريم نيدفيد من مواجهة بلدية المحلة

tullaab25 فبراير 2024آخر تحديث :
اختبار لتحديد موقف كريم نيدفيد من مواجهة بلدية المحلة

اختبار لتحديد موقف كريم نيدفيد من مواجهة بلدية المحلة ,

دوري ابطال افريقيا, أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن كريم نيدفيد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيخضع اليوم الأحد للكشف الطبي لتحديد موقفه من مواجهة بلدية المحلة في الدوري العام.

وتابع هشام خلال برنامجه عبر قناة النهار: “موقف اللاعب من المشاركة في المواجهة سيتحدد يوم الثلاثاء المقبل بعد الاختبار، وإصابته آلام في عضلة الساق”.

يُذكر أن فريق يانج أفريكانز حقق فوزا كبيرا على حساب نظيره شباب بلوزداد بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس السبت، بالعاصمة التنزانية دار السلام. وهذا الفوز منح الأهلي التأهل رسميًا إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا، كما رافقه الفريق التنزاني إلى الدور ربع النهائي.

حقق الأهلي فوزاً مستحقاً، أمس الجمعة، بهدف نظيف على مضيفه ميديما الغاني، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير بمدينة كوماسي الغانية.

وبهذه النتيجة تأهل فريقي الأهلي ويونج أفريكانز إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

ويتأهل الأهلي للمرة الثامنة على التوالي إلى ربع النهائي

وهذه هي المرة الثامنة على التوالي التي يتأهل فيها الأهلي إلى ربع النهائي، حيث تأهل الأهلي إلى ربع النهائي في سبع مرات شارك فيها في المسابقة، والتي بدأت منذ نسخة 2017، عندما وتأهل إلى المركز الثاني خلف الوداد المغربي في المجموعة.

وفي عامي 2018 و2019 كان متصدراً للمجموعة، وفي أعوام 2020 و2021 و2022 و2023 كان وصيف المجموعة، وتأهل أخيراً في هذه النسخة للمرة الثامنة على التوالي.

وبفوز الأهلي على المدية رفع رصيده إلى 9 نقاط، بينما ارتفع رصيد يانج أفريكانز التنزاني إلى 8 نقاط بفوزه اليوم على شباب بلوزداد الجزائري، ليصبح ترتيب المجموعة الرابعة بعد الجولة الخامسة على النحو التالي:

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

الاهلي 9 نقاط.
شباب أفريقيا 8 نقاط.
شباب بلوزداد 5 نقاط.
الغاني ميديما 4 نقاط.

ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا، فيتو

ويواجه الأهلي يانج أفريكانز في الجولة النهائية لتحديد المركزين الأول والثاني.

الأهلي يفوز على ميدياما الغاني

وكان الأهلي قد نجح في الفوز على نظيره الغاني ميدياما بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب بابا يارا ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

مباريات الأهلي في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم

1- الأهلي 3-0 سانت جورج الإثيوبي ذهاب دور الـ32

2- الأهلي 4-0 سانت جورج الإثيوبي إياب دور الـ32

3- الأهلي 3-0 ميدياما الغاني الجولة الأولى دور المجموعات

4- الأهلي 1-1 يانج أفريكانز التنزاني الجولة الثانية دور المجموعات

5- الأهلي 0-0 شباب بلوزداد الجزائري الجولة الثالثة دور المجموعات

6- الاهلي 0-0 شباب بلوزداد الجزائري الجولة الرابعة من دور المجموعات

7- الأهلي 1-0 الغاني ميدياما الجولة السادسة دور المجموعات

موعد مباراة الاهلي ويانج افريكانز

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره فريق يانج أفريكانز التنزاني، في الجولة السادسة من منافسات المجموعة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

تقام مباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني، في تمام الساعة السادسة مساء الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة من منافسات المجموعة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

القناة الناقلة لمباراة الاهلي ويونج افريكانز

وتذاع مباراة الأهلي ويونج أفريكانز التنزاني عبر قناة beIN Sports الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.