ارتفاع أسعار الدواجن اليوم الأربعاء

ارتفاع أسعار الدواجن اليوم الأربعاء ,

أسعار الدواجن اليوم الأربعاء سجلت أسعار الدواجن ارتفاعاً ملحوظاً في الأسواق اليوم الأربعاء، بحسب السعر المعلن في بورصة الدواجن.

أسعار الدواجن اليوم فيتو

أسعار الدواجن اليوم الأربعاء في الأسواق

تستعرض فيتو سعر كيلو الدجاج الأبيض اليوم الأربعاء 24 يوليو 2024، في بورصة الدواجن التي تشمل المزرعة وفي المحال التجارية، بالإضافة إلى سعر الدواجن المحلية، بحسب رصد البوابة الحكومية لأسعار السلع المحلية والعالمية، في السطور التالية:

أسعار الدواجن اليوم فيتو

اسعار الدجاج الابيض اليوم في بورصة الدواجن

نبدأ بسعر كيلو الدجاج الأبيض حسب السعر المعلن في بورصة الدواجن، حيث وصل سعر كيلو الدجاج الأبيض إلى نحو 73 جنيهاً، بزيادة جنيهين عن سعره السابق.

أسعار الدواجن اليوم فيتو

سعر كيلو الدجاج البلدي في بورصة الدواجن

وعن سعر الدجاج البلدي في المزرعة، وبحسب السعر المعلن في بورصة الدواجن، تراوح سعر كيلو الدجاج البلدي في المزرعة بين 100 إلى 101 جنيه، بزيادة 3 جنيهات عن سعره السابق.

أسعار الدواجن اليوم فيتو

سعر الدجاج الأبيض في الأسواق حسب البوابة الحكومية

وعن أسعار الدواجن للمستهلكين اليوم الأربعاء، بحسب رصد البوابة الحكومية، بلغ متوسط ​​سعر الدجاج الأبيض في الأسواق للمستهلكين نحو 83.6 جنيه، وتراوحت أسعار الدجاج الأبيض بين 69 إلى 110 جنيهات للكيلو للمستهلكين.

أسعار الدواجن اليوم فيتو

أسعار الدواجن المحلية للمستهلكين حسب البوابة الحكومية

أما عن أسعار الدواجن المحلية اليوم الأربعاء للمستهلك، فوفقا لرصد البوابة الحكومية، بلغ متوسط ​​سعر الدجاج المحلي نحو 118 جنيها للكيلو للمستهلك، وتراوح سعر كيلو الدواجن المحلية من 85 جنيها إلى 150 جنيها للمستهلك.

نقدم لكم من خلال موقعنا “حق النقضالتغطية والمراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع اسعار الذهب, اسعار اللحوم, أسعار الدولار, أسعار اليورو, معدل التحويل, اخبار الرياضة, اخبار مصر, أخبار الإقتصاد, اخبار المحافظات, أخبار السياسة, اخبار الحوادثيقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز, الدوري الإيطالي, الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا, دوري أبطال أفريقيا, دوري أبطال آسياوأحداث مهمة وسياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.