استعدادًا للافتتاح الرسمي، محافظ الوادي الجديد يتفقّد العاصمة الإدارية (صور)

استعدادًا للافتتاح الرسمي، محافظ الوادي الجديد يتفقّد العاصمة الإدارية (صور) ,

تفقد اللواء الدكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم، أعمال التشطيبات النهائية الجارية بالعاصمة الإدارية الجديدة للمحافظة، يرافقه سيد محمود، سكرتير عام المحافظة، وعدد من القيادات المعنية.

وتفقد المحافظ أعمال التشطيبات بمبنى العلاقات العامة، واطلع على التشغيل التجريبي للمصاعد، كما تفقد مبنى مديرية التربية والتعليم، موجهاً باستكمال أعمال نقل العاملين وتشغيلهم مع بداية العام الدراسي الجديد، واستكمال أعمال الموقع العام؛ تمهيداً للافتتاح الرسمي للعاصمة خلال احتفالات المحافظة بالعيد الوطني.

تكثيف الحملات المرورية على مواقف السيارات ومحطات الوقود

من ناحية أخرى وجه اللواء الدكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بتكثيف حملات المتابعة لكافة مواقف سيارات الأجرة على الخطوط الداخلية والخارجية بمراكز المحافظة؛ لمتابعة تطبيق أسعار التعريفة الجديدة عقب صدور قرار لجنة تسعير المواد البترولية.

وشدد المحافظ على ضرورة التفتيش والمتابعة اليومية من قبل رؤساء المراكز للتأكد من إعلان التسعيرة الجديدة بمحطات الوقود، والتزام جميع مواقف التاكسي بالتعرفة الجديدة وإعلانها بشكل واضح على كافة وسائل المواصلات، والتعامل بحسم مع أي مخالفة لتعرفة الركوب المقررة، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين؛ لمنع استغلال المواطنين.

وأشار محافظ الوادي الجديد إلى تكثيف الحملات التي تنفذها إدارة المرور وتوفير دوريات ثابتة بجميع مواقف سيارات الأجرة لمراقبة الالتزام بالتعريفة الجديدة بما لا يضر بمصالح المواطنين أو السائقين، بالإضافة إلى تكثيف حملات الرقابة على الأسواق لضبط الأسعار بالتنسيق بين مديرية التموين ومباحث التموين وجهاز حماية المستهلك.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.