استقرار اسعار السكر اليوم الجمعة بالسوق المحلى

استقرار اسعار السكر اليوم الجمعة بالسوق المحلى ,

سعر السكريبحث العديد من المستهلكين عن معرفة سعر الكيلوجرام الواحد سكر داخل المحلات التجارية والأسواق، لأن السكر من المواد الأساسية التي تتعرض لتقلبات واضحة في الأسواق.

سعر كيلو السكر اليوم الجمعة

وسجل سعر السكر في السوق المحلية نحو 35 إلى 40 جنيها للكيلوجرام، فيما يطرح السكر المعبأ في المبادرات الحكومية والمتاجر الكبرى بسعر نحو 27 جنيها للكيلوجرام.

ويبلغ سعر كيلو السكر المخصص للتموين نحو 12.6 جنيه، ويتم توزيع كيلو سكر واحد لكل فرد، بحد أقصى 6 أكياس سكر لكل بطاقة تموينية.

سعر كيلو السكر على البطاقة التموينية

وهو يسمح وزارة التموين ويتم توزيع السكر المدعم على بطاقات التموين بمعدل كيلو لكل فرد مسجل على البطاقة بسعر 12.6 جنيه، كما يتم توزيع ما يصل إلى 6 كيلو سكر مدعم لكل بطاقة حسب عدد أفراد الأسرة المسجلين على البطاقة، كما يتم توزيع كميات إضافية من السكر على البطاقات بسعر 27 جنيها للكيلو المجاني، بمعدل كيلو لكل بطاقة تضم 3 أفراد أو أقل، و2 كيلو سكر إضافي للبطاقة التي تضم 4 أفراد أو أكثر.

تعرف على حجم إنتاج مصر من السكر

تنتج مصر 2.8 مليون طن سنويا. سكربما في ذلك 1.8 مليون طن من البنجر السكري، و 1 مليون طن من قصب السكر.

نقدم لكم من خلال موقعنا “حق النقضالتغطية والمراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع اسعار الذهب, اسعار اللحوم, أسعار الدولار, أسعار اليورو, معدل التحويل, اخبار الرياضة, اخبار مصر, أخبار الإقتصاد, اخبار المحافظات, أخبار السياسة, اخبار الحوادثيقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز, الدوري الإيطالي, الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا, دوري أبطال أفريقيا, دوري أبطال آسياوأحداث مهمة وسياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.