اعتدت على خسارة جزء من الاستثمارات

tullaab16 فبراير 2024آخر تحديث :
اعتدت على خسارة جزء من الاستثمارات

اعتدت على خسارة جزء من الاستثمارات ,

قرر النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب نادي باريس سان جيرمان، الرحيل عن النادي الباريسي بعد نهاية الموسم الجاري، والذي سيشهد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

وأبلغ مبابي ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، بقراره النهائي بشأن استمراره مع النادي الباريسي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو المقبل 2024.

تعليق ناصر الخليفي على رحيل مبابي

وقالت روثين فلامي، الصحفية بقناة RMC، إن رئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، أخبرني بأنه يشعر بخيبة أمل من قرار مبابي.

وأشار فلامي إلى أن ناصر الخليفي أكد على كونه رجل أعمال، وكان معتاداً بالفعل على فكرة خسارة جزء من استثماره في بعض الصفقات.

وأشاد ناصر الخليفي بموقف نجم الفريق كيليان مبابي، وأعرب عن تقديره له، لأن اللاعب جاء ليعلن قراره وجها لوجه أمام رئيس باريس سان جيرمان.

وأكدت روتن فلامي أن باريس سان جيرمان لن يعاقب مبابي على موقفه بالرحيل نهاية الموسم الحالي، وناصر الخليفي سعيد بإجمالي استثماراته.

مبابي يوافق على الانتقال إلى ريال مدريد

وافق كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، على الانضمام إلى ريال مدريد، بداية من الموسم الجديد.

ورغم ثقة باريس سان جيرمان خلال الفترة الأخيرة في إقناع مبابي بالتجديد، إلا أن اللاعب الفرنسي صمد أمام العروض المغرية وقرر الرحيل مجاناً.

وبحسب ماتيو موريتي الصحفي في شبكة “ريليفو” الإسبانية، فإن مبابي وافق بالفعل على الانضمام إلى صفوف ريال مدريد، وقال “نعم” لأن النجم الفرنسي يرغب في الرحيل إلى النادي الأبيض.

وأضاف: “بعد التأكد من مستقبل كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، وتمديد عقده مع النادي، أبدى فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، تفاؤله بشأن ضم مبابي، وكان الشعور بوصول كيليان، وذلك إن الفترة الطويلة من المفاوضات ستؤتي ثمارها في النهاية”.

وأوضح: “تفاصيل الاتفاق بين الطرفين، كيليان مبابي وريال مدريد، لا تزال بحاجة إلى وضع اللمسات النهائية عليها، وهو ما سيحدث في الأسابيع المقبلة، خاصة وأن القرار الأصعب بالرحيل عن باريس سان جيرمان قد تم اتخاذه بالفعل”. “.