اعتراف رسمي.. مفاجأة بشأن موقف الهلال السعودي من ضم كيليان مبابي

tullaab21 نوفمبر 2023آخر تحديث :
اعتراف رسمي.. مفاجأة بشأن موقف الهلال السعودي من ضم كيليان مبابي

اعتراف رسمي.. مفاجأة بشأن موقف الهلال السعودي من ضم كيليان مبابي ,

بعد تقارير صحفية، أن الأندية السعودية بدأت التعاقد مع عدد من الصفقات القوية خلال فترة انتقالات الجزيرة في شهر يناير دم القاصي، من أجل الاستعانة بصفوف الفريق بعد موسم انتقالات تاريخي في صيف الماضي، تم التعاقد مع عدد من الأسماء الشريرة في عالم الكرة كرة القدم هي الأولى من نوعها في جنوب شرق آسيا ومستوى الدوري الرياضي في المملكة.

تقرير، إلى إن الأندية السعودية ستواصل خطتها الأخيرة لتك ملة بدأت الجزء الأكبر في الموسم الحالي التي لها منذ الموسم الماضي مع إزالة الماء من الماء ساديو ماني وياسين بونو وكريم بنزيم اينتري فابينيو فيرمينيو ونيفيز وسافيتش كوليبالي وهندرسون ورياض محرز وبروزوفيت ش وماكسيمن وفرانك كيسيه وجوتا ولابورت ونيمار دا سيلفا جوتا”.

حقيقة تفاوض الهلال مع بابي

وكشفت سعد اللذيذ نائب رئيس رابطة دوري روشن والرئيس التنفيذي، حقيقه الانفعالات التي ترددت خلال الساعات الماضية، بالإضافة إلى فريق الهلال ال سعودي في المفاوضات من أجل الحصول على خدمات المشاهير فرانسيسكو كيليان مباب يبرز فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم.

وقال نائب رئيس رابطة دوري روشن السعودي في الصحفية: “إدارة ملف التعاقدات لم تطلب نهائيا في أي ألف، نجم باريس سان جيرمان الحاخام لي كيليان مبابي أبدًا ولم يتم تقديم أي عروض، ولم يطلب ضمه لنادي الهل”.

كتبت تقارير صحفية، إلى أن فريق الهلال السعودي الرياضي الشهير للتعاقد مع صفقة قوية خلال فترة الانتقالات الخليجية في شهر يناير القادمة من أجل تعويضات بسيطة، بعد إصابة برازيلي نيمار دا سيلف بمقاطعة في الرباط الصليبي وخضوعه لعملية متابعة ويحتاج إلى شهر طويل لعودة من جديدة. مجموعة المتدربين.