اعدام محمد عادل قاتل نيرة أشرف.. حقيقة الخبر

أحمد سليمان15 يونيو 2023آخر تحديث :
اعدام محمد عادل قاتل نيرة أشرف.. حقيقة الخبر

اعدام محمد عادل قاتل نيرة أشرف الذي لا يمت للإنسانية بصلة. فقد أنهى حياة فتاة في ريعان الشباب بدمٍ باردٍ دون أي شفقة أو رحمة. فكان العقاب عادلًا ليكون جزاء فعلته البشعة التي أثارت غضب وحزن الشارع المصري بأكمله. لذلك وفي صدد ما ذكر قدمنا لكم سطور مقالنا من موقع طلاب نت لنتعرف معًا على حقيقة تنفيذ حكم الإعدام بمحمد عادل، مرورًا بأهم المعلومات حول هذا القاتل، لتفاصيل أكثر تابعونا.

اقرأ المزيد: قاتل نيرة أشرف 

اعدام محمد عادل قاتل نيرة أشرف

تم إعدام محمد عادل قاتل نيرة أشرف يوم الأربعاء 14 يونيو 2023م الساعة السادسة صباحًا من قبل النيابة العامة وقطاع الحماية المجتمعية. حيث تم إيصال جثمانه مستشفى المنصورة بعد تنفيذ حكم الإعدام ليتم تغسيله وسط تشديدات أمنية، ليتم بعد ذلك دفنه في أحد المقابر الخاصة بعائلته في محافظة الغربية.

الجدير بالذكر، أن محكمة النقض قد رفضت طعن محمد عادل على حكم الإعدام الصادر بحقه واستمرت بتأييدها لحكم الإعدام. حيث أمر النائب العام المصري سابقًا بإحالة محمد عادل لمحكمة الجنايات ليلقى عقابه جراء الجريمة التي ارتكبها بحق نيرة.

اقرأ أيضًا: قاتل الخادمة الفلبينية في الكويت.

 

مطالبة عائلة محمد عادل بإيقاف حكم الإعدام

حضرت عائلة محمد عادل في يوم الثلاثاء 13 يونيو 2023 إلى سجن جمصة لزيارته. حيث طالبت والدة المتهم وشقيقته بحق القانون لإيقاف الحكم وعرضه على طبيب نفسي ليتم التأكد من حالته الصحية وخلوه من مرض نفسي. ولكن مطالبهم قوبلت بالرفض وتم تنفيذ حكم الإعدام الذي يستحقه.

قصة قتل الطالبة نيرة اشرف

نيرة أشرف هي طالبة مصرية تدرس في كلية الآداب في جامعة المنصورة. حيث تعرف عليها زميلها محمد عادل ووقع بحبها لذا تقدم لخطبتها بشكل رسمي من عائلتها ولكن طلبه بالارتباط قوبل بالرفض. وقد قام بالكثير من المحاولات لتتم الموافقة عليه لكن جميع المحاولات تم رفضها. مما دفعه إلى قتلها والانتقام منها، وبالفعل رصد محمد عادل مواعيد استقلال نيرة للحافلة التي اعتادت ركوبها للذهاب للجامعة، وعند رؤيتها قام بمهاجمتها وطعنها بالسكين عدة طعنات أمام الجامعة في مشهد محزن ومرعب جدًا فقد ذبحها من رقبتها ونحرها دون أي إنسانية.

اعدام محمد عادل قاتل نيرة أشرف.. حقيقة الخبر

التحقيقات في جريمة قتل نيرة أشرف

تم تقديم شهادة حوالي 15 طالب وعدة عمال في المحلات المحيطة بالجامعة وجميعها تؤكد قتل محمد عادل للطالبة نيرة بعدة طعنات في رقبتها. حيث أشارت عائلة نيرة إلى تكرر تعرضه لها بسبب رفضها له ليتم بعد ذلك بالحكم على القاتل بالإعدام مع رفض طلب الطعن بالحكم الصادر عن النيابة.

اقرأ أيضًا: تفاصيل القبض على قاتل الخادمة الفلبينية في الكويت.

من هو محمد عادل قاتل نيرة أشرف

محمد عادل هو طالب جامعي مصري الجنسية يدرس في السنة الثالثة في كلية الآداب بجامعة المنصورة في الدقهلية. وهو يسكن في مدينة المحلة في المحافظة الغربية في مصر. حيث أقدم على قتل زميلته في الجامعة نيرة أشرف، ويقال بأن لديه عدة مشاكل نفسية. ويمكنكم التعرف على سيرته الذاتية من خلال الجدول التالي:

الاسم الكامل محمد عادل محمد عوض الله
اسم الشهرة محمد عادل
تاريخ الميلاد 2001م
مكان الميلاد جمهورية مصر العربية
اللغة الأم اللغة العربية
الديانة يعتنق الدين الإسلامي
الحالة الاجتماعية أعزب
التحصيل العلمي طالب في كلية الآداب في جامعة المنصورة
العمر 22 عامًا
مكان الإقامة المحلة في مصر
تاريخ الوفاة 14 يونيو 2023م
سبب الوفاة الإعدام

 

إلى هنا نصل لختام مقالنا المتضمن اعدام محمد عادل قاتل نيرة أشرف.. حقيقة الخبر. ذاكرين لكم حقيقة الخبر، مرورًا بقصة قتله لزميلته في الجامعة، وأهم التحقيقات في هذه القضية التي أثارت الرأي العام في العالم العربي أجمع.

أسئلة شائعة

  • هل محمد عادل اتعدم أم لا؟

    نعم تم إعدام محمد عادل اليوم الأربعاء 14 يونيو 2023 الساعة السادسة صباحًا.

  • ما جنسية محمد عادل؟

    إن جنسية محمد عادل هي الجنسية المصرية.