الأبيض تفهم الموقف.. تفاصيل إلغاء زيارة الخطيب التاريخية للزمالك

tullaab15 نوفمبر 2023آخر تحديث :
الأبيض تفهم الموقف.. تفاصيل إلغاء زيارة الخطيب التاريخية للزمالك

الأبيض تفهم الموقف.. تفاصيل إلغاء زيارة الخطيب التاريخية للزمالك ,

بعد تقارير صحفية، أن مجلس النادي الأهلي محمود الخطيب، قدم اعتذارا عن عدم زيارة نادي الزمالك والتي كان مقررا لها يوم الخميس المنصرم قبل 16 ساعة من بداية اليوم.ده نهائي حسين لبيب، والتهنئة بالفوز في الانتخابات التي وجدت في ال ـ 20 دقائق الدفع.

المساهمة في إنشاء مجلس إدارة الأهلية، اعتذر عن عدم الزيارة خل الأيام للتخلص من الحالة الصحية وخرج فاروق نائب رئي سال النادي الذي يتواجد في أحدى مستشفيات مدينة 6 أكتوبر، ولم يعتذر إلى أن أهلي أرسل خطابا لنادي الزمالك اعتذر فيه عن عدم الزيارة يوم الخميس ولمقبل تحديد موعد للتوصل إلى اتفاق لاحق لهذه الزيارة في ظل سعينا لعودة خلافات مختلفة.

استكمال، أن إدارة نادي الزمالك تفهمت الموقف وسبب الاعتذار هو سبب لبقاء نائب الرئيس ولا النادي لوعكة صحية وتبقى حالته حرجة، بعد أن تخضع للجراحة.في المخك ويظل في الوقت الحاضر في غرفة العناية المركزة.

صورة واتساب 2023 05 08 الساعة 3.10.06 مساءً
العامري فاروق نائب رئيس الأهلي

استقرار الحالة الصحية لنائب الرئيس الأهلي

في نفس السياق، كشف الإعلامي، أحمد شوبير اللاعب مرمي الأهلي والمنتخب مص ر الأسبق، من خلال برنامجه الإذاعي عبر أثير أون سببورت في برنامج مع ش وبير، أن الحالة الصحية ديستري فاروق نائب الأهلي مطلوب بعض الشي بد اية من ظهر الأحد الماضي، للذهاب إلى أن يفسروا المادة الخامرة من جسمه، وعلى الرغم من أنه لا يزال لا يزال غائبا عن الوعي إلا أن هناك استقرار في الحالة الصحية له.

وأضاف شوبير في التاليه: “وجد الكابتن محمود الخطيب رئيس إدارة النادي الأهلية يستمع من الأخصائيين الخريجين الجدد فاروق عن تفاصيل الحالة الصحية وأخته”.