الأهلى يلتقى حتا الإماراتى في ثانى تجاربه الودية بمعسكر الإمارات

tullaab26 يناير 2024آخر تحديث :
الأهلى يلتقى حتا الإماراتى في ثانى تجاربه الودية بمعسكر الإمارات

الأهلى يلتقى حتا الإماراتى في ثانى تجاربه الودية بمعسكر الإمارات ,

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق حتا الإماراتي في مباراة ودية تجمع الفريقين في تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم الجمعة بنادي حتا. الملعب ضمن المعسكر التدريبي للفريق الأحمر بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويخوض الأهلي مباراته الودية الثانية خلال المعسكر المقام حاليا في الإمارات أمام نادي حتا الإماراتي اليوم الجمعة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت الإمارات، والثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، على نادي حتا. ملعب.

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته ظهر أمس، على ملعب الحمرية بإمارة عجمان، بعد حصوله على راحة سلبية لمدة 24 ساعة عقب مواجهة فريق الأخدوفي السعودي في مباراة ودية.

وأجرى الفريق تدريباته أمس الخميس، استعداداً للمباراة الودية التي سيخوضها الفريق في حتا الإماراتي، المقرر لها الجمعة (الساعة 3 عصراً بتوقيت القاهرة) ضمن معسكر الفريق بالإمارات.

الاهلي يخسر أمام الغرور السعودي

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره فريق الأخدود السعودي بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية الأولى للفريق ضمن معسكره التدريبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

حرص مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق على إشراك مجموعة كبيرة من اللاعبين في معسكر الأهلي المقام حاليا بالإمارات لإعدادهم للمرحلة المقبلة.

وشهدت المباراة مشاركة الفلسطيني وسام أبو علي الوافد الجديد، الذي حصل على ركلة جزاء نفذها رامي ربيعة ارتدت من قائم المرمى وخرجت إلى خارج الملعب، فيما سجل هدف الأهلي محمد الضاوي. كريستو.

قائمة الأهلي لمعسكر الإمارات

مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف، حازم جمال، رامي ربيعة، إبراهيم حكم، معتز محمد، أحمد عابدين، عبد الجواد جودة، يوسف عبد الحفيظ، إسلام عبد الله، مازن أسامة، أكرم توفيق، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، أحمد. طعيمة، مصطفى أبو الخير، فارس خالد، حسين الشحات، كريم فؤاد، طاهر محمد طاهر، محمد الضاوي كريستو، موديست، ووسام أبو علي.

عملية جراحية ناجحة للشناوي في ألمانيا

من ناحية أخرى، أجرى محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، العملية الجراحية بالمنظار التي خضع لها في ألمانيا بمعرفة الخبير الألماني فلورين هيستر المتخصص في ذلك. وأصيب الشناوي بجروح في الكتف، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2024.

وحرص الدكتور أحمد جاب الله طبيب النادي الأهلي، بالتنسيق الكامل مع الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب، على الاطمئنان على نجاح العملية، وتحدث مع الطبيب الألماني ولاعبي الأهلي. حارس مرمى الأهلي والمنتخب الوطني، الذي شعر بالارتياح بعد العملية، خاصة بعد التأكد من أن غيابه سيمتد لثلاثة أشهر، ليعود بعدها للمشاركة مع ناديه والمنتخب الوطني على كافة الأصعدة.