الأهلي أنهي اتفاقه مع مهاجم سوبر لتعزيز صفوفه في يناير

tullaab29 ديسمبر 2023آخر تحديث :
الأهلي أنهي اتفاقه مع مهاجم سوبر لتعزيز صفوفه في يناير

الأهلي أنهي اتفاقه مع مهاجم سوبر لتعزيز صفوفه في يناير ,

الاهليأشاد ضياء السيد، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، بأداء الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم النادي الأهلي، في مباراة الأمس أمام مودرن فيوتشر، ومساهمته في فوز النادي الأهلي بالبطولة رغم صعوبة البطولة. المباراة التي أخر فيها فريق Red Giants الفوز حتى الوقت الإضافي.

وقال ضياء السيد في تصريحات إذاعية مع الإعلامية نجلاء حلمي: “متواضع فاز ببطولة للأهلي وليس هدفا فقط، وفي مباراة الأمس اللاعب أظهر إمكانياته.. ورغم ذلك فإن إدارة الأهلي حاليا نبحث عن مهاجم آخر.”

وسام ابو علي ويكيبيديا؛ أهم المعلومات عن صفقة نادي الأهلي الجديدة

الاهلي يتعاقد مع مهاجم جديد

وقال مدرب منتخب مصر السابق: «بناء على معلومات وردت لي من داخل النادي الأهلي، وأنا متحفظ على مصدرها، وأن إدارة النادي الأهلي بالفعل فتحت خطوط المفاوضات منذ فترة طويلة مع أحد». من المهاجمين المميزين، واتفقوا معه على الانضمام للفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة”.

وأضاف السيد: “الأهلي كان يرى أن عدم تأقلم أنتوني موديست سيؤثر على تقدم الفريق، فبحثوا طويلا عن البديل الأنسب، ونجحوا في ذلك، وتجري الآن الرتوش النهائية”. تم وضعه لإكمال العقد مع المهاجم السوبر.

ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق فيتو

المنتخب المصري قادر على الفوز بكأس الأمم الأفريقية

أعرب ضياء السيد، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، عن أمله في تتويج منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، بطلا لبطولة كأس أمم أفريقيا المقررة خلال الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير في كوت ديفوار. “العاج.”

وقال ضياء السيد: “المنتخب المصري قادر على الفوز ببطولة أمم أفريقيا المقبلة. قبل مشاركتنا الأخيرة في الكان كانت الأجواء مشابهة لهذا، وكان الجميع يتوقع خروج مصر من دور المجموعات، ونجحنا في الوصول إلى أبعد نقطة في البطولة والمنافسة عليها حتى النفس الأخير”.

السيطرة على القارة الأفريقية

وأضاف مدرب منتخب مصر السابق: “نحن المتصدرون في كأس الأمم الأفريقية، ونحن قادرون مرة أخرى على السيطرة على القارة الأفريقية. ويضم منتخب مصر حاليًا بين صفوفه عددًا كبيرًا من اللاعبين المميزين ذوي التاريخ الطويل في الملاعب سواء المحترفين أو المحليين، وهذا سيضيف لمنتخبنا خلال البطولة. “.

متى سينضم محمد صلاح إلى منتخب مصر؟

وأعلن نادي ليفربول رسميًا موعد رحيل النجم محمد صلاح وسينضم هداف الفريق وقائد منتخب مصر إلى معسكر الفراعنة خلال نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.

وقال ليفربول عبر الحساب الرسمي للنادي: محمد صلاح سيغادر الفريق عقب مباراة نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي يوم الاثنين المقبل 1 يناير.

وسيفتقد ليفربول خدمات صلاح في عدة مباريات خلال مشاركته في أمم أفريقيا، وهي:

أرسنال (كأس الاتحاد الإنجليزي)
فولهام (كأس كاراباو)
بورنموث
فولهام
تشيلسي
ارسنال
بيرنلي
برينتفورد

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ورصد متواصل على مدار 24 ساعة أسعار الذهب, أسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , أخبار الرياضة , أخبار مصر, أخبار الاقتصاد , اخبار المحافظة , أخبار السياسة, اخبار الحادث يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات العالمية مثل… الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري ابطال افريقيا , دوري أبطال آسيا والأحداث الهامة سياسة خارجي والداخلية بالإضافة إلى وسائل النقل الحصرية أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.