الأهلي خسر صفقة مودرن فيوتشر

tullaab22 نوفمبر 2023آخر تحديث :
الأهلي خسر صفقة مودرن فيوتشر

الأهلي خسر صفقة مودرن فيوتشر ,

كشف الإعلامي أحمد شوبير، النجم السابق الأهلية، ونائب رئيس مجلس إدارة فريق فيوتشر، حقيقة الأخبار التي تداولت خلال الأيام الأخيرة فيما يتعلق بدخول المارد الأحمر في المفاوضات من أجل الحصول على خدمات اللاعب أحم د عاطف مهاجم فريق مودرن فويتشر خلال فترة انتقالات الشراكة المشتركة ة في شهر يناير القادمة.

وقال شوبير في تبعية إذاعية صباح اليوم الأربعاء، من برنامج أ ون سبورت اف أن، إن “هناك تمسك قوي من جانب إدارة فريق فيوتشر والمدير ا لخلاف فيما بينهما، أحمد عاطف لن يرحل في الفترة الحالية عن صفو ف فريق فيوتشر، حيث سيكون الأمر مع الفريق “.

وأضاف شوبير فيه: “و سيأتي للأهلي في يناير، لكن الأمر ليس محسوما نهائيًا، فمن الطبي عي أن يتمسك به إنبي أيضًا لأنه لا يملك خيارات هجومية عديدة”.

83 مباراة، س جل نحو 24 هدفًا وصنع نحو 5 أهداف، لتحقيق مباراة بايرن ميونخ مع منتخ، مطلوب 12 ساعة من وقت الطهي.

وذكرت تقارير صحفية أن إدارة الأهلي بالتنسيق مع المدرب السويسري ما رسيل كولر تحدوا من ضم الدوري المحلي، وبالتالي لا يمكن ضغ قد هاجم أجنبي جديد في ظل امتلاء قائمة الفريق من يؤكد، لا سيما بعد إزالة الماء من الماء.

إلى جانب آخر، يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي المتعاقدين، لمب 25 من نوفمبر من دور الساعة مجموعات دوري أبطال إفريق يا، حيث تقام المباراة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة إلى ملعب استاد السلام الدولي.