الأهلي يجس نبض مهاجم من الدوري الممتاز

tullaab23 نوفمبر 2023آخر تحديث :
الأهلي يجس نبض مهاجم من الدوري الممتاز

الأهلي يجس نبض مهاجم من الدوري الممتاز ,

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة جديدة وتتعاون مع النادي الأهلية مع المتعاون الجديد خلال انتقالات الجزيرة القطرية المقرر لها في شهر ي ناير لا يأتي بلاعب جديد، في ظل اقتناع المدربين السويسري مارسيل كول ر المدير الفني بقدرات اللاعب صلاح محسن الذي قطع إعارته من ف ريق سيراميكا بداية الموسم السابق ولكن لم يظهر بالمستوى المطلوب.

الأهلي يجس قصف محلي عن طريق وكيل أعماله

وقال شوبير في برنامجه مع شوبير المذاع عبر أون سبورت: “ترددت المجهول أن الأصلي يفاوض أحد يهاجم الدوري الممتاز، هذا حتما ظهر جيد خلال الموسم الحالي، الأهلية بدأ يجس النبض، جيسوس نبض اللاعب عن طريق الوكيل ه وهذا اللاعب ذهب إلى مدربه ووجه له”. سؤال : هل يا كابتن لو الأهلي يطلبني هتقف جنبي؟، وكان رد مدربه”.

أخبار شوبير، أن الرياضي الرياضي لصفوفه بلاعبين جيدين لانتصارات والصعود لمنصات التتويج في الموسم الحالي، لا سيما وأن الفريق خسر لاعبتين حتى الآن، وهي الإفريقية الفائقة أمام اتحاد العاصمة الجزائري، إضافة الخروج من دور نصف نهائي الدوري الأفريقي أمام صن داونز الجنوب إفريقي .

وكشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لأهلي، ومنحت الإدارة الضوء الأخضر للتعاقد مع اللاعب أحمد أمين أوفا مه اجم فريق إنبي خلال فترة الانتقالات القطرية، لتفعيل هجوم إزالة الماء من الماء.

على الجانب الأخير، يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي، مشتريات من أ جل المحطة أمام ميديما الأغاني، في الجولة الأولى من دور ال 25 قطعة ن نوفمبر مساءا بتوقيت القاهرة على ستاد السلام.