الأهلي يحضر لصفقة تبادلية كبرى للحصول على خدمات القناص

tullaab23 نوفمبر 2023آخر تحديث :
الأهلي يحضر لصفقة تبادلية كبرى للحصول على خدمات القناص

الأهلي يحضر لصفقة تبادلية كبرى للحصول على خدمات القناص ,

وذكرت التقارير الصحفية، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لأهلي، حدد الاستراتيجيات والمراكز التي تحتاج إلى دعم من خلال فترة الانتقا لات إقليم الجزيرة تحديدها في يناير القادم، وذلك من أجل مواصة المنافسة على البطولات سواء على المستوى المحلي أو القاري لا. سيما بعد خسارة بطولتين منذ بداية موسم الدوري الحالي الأفريقي، وبطولة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

سجل، إلى أن المدرب السويسري كولر، طالب من فرقة التخطي ط، في اجتماع مع محمود الخطيب رئيس النادي، وأمير توفيق مديرا التعاون ت، والمهندس عدلي القيعي رئيس شركة الأهلية، نشط أكثر من مركز الان في تقطير المقاطعة في يناير، على مدافع القوي والجبهة اليسري وكذلك الهجوم القوي.

صفقة تبادلية للأهلي في يناير

وبيشفت التقارير، أن عقد اتفاق تبادل مع نادي فريق إن خلال فترة الانتقالات المقطوعة في الشهر القادم، حيث خطط أحد أعضاء لجنة التخطيط، عرض صلاح محسن الفريق على نادي إنبي في صفقة تباد لية لضم الكاتب أحمد أمين أوفا متكاملة الفريق الليبرالي في الميركاتو المقبل .

يؤكد، أن اللاعب أحمد أمين أوفا يحظى بإعجاب المدربين السامر ويسري مارسيل كولر المدير المفضل، حيث أعطى الإدارة الضوء الأخ ر للتعاقد معه لـ استدعى قوة في وجه، لا سيما وأن اللا عب صلاح محسن لم يظهر الغريب المطلوب منذ طلبت لصفوف الفريق بعد قطع إعارته لفريق سيراميكا كليوباترا، إضافة إلى اللاعب الفرنسي أنتوني موديست الشهير.

على الجانب الأخير، اكتمل الفريق الأول للأهلي في تدريبات جماعية اليوم الأربعاء، حيث يواصل الفريق الإبداعي للمباراة أمام الأمام لمدة 25 ساعة من وقت الطهي.أولا من دور المجموعات لأبداع الإبداع.