الأهلي يسعى للحفاظ على صدارة الدوري أمام سيراميكا اليوم

الأهلي يسعى للحفاظ على صدارة الدوري أمام سيراميكا اليوم ,

يلتقي النادي الأهلي، اليوم الإثنين، مع سيراميكا كليوباترا، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الأسبوع التاسع عشر للدوري المصري الممتاز.

ويسعى الأهلي للحفاظ على صدارته لجدول ترتيب الدوري، خاصة بعد فوزه الأخير على المصري في المباراة التي جمعت الفريقين الجمعة الماضي، على ستاد الجيش ببرج العرب، والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بهدف نظيف سجله مهاجم الفريق الفلسطيني وسام أبو علي، في الجولة الثامنة عشرة المؤجلة من المسابقة المحلية.

وحذر كولر من تكرار سيناريو الفوز الصعب والاكتفاء بالهدف، كما حدث في مباراته أمام المصري البورسعيدي.

موعد مباراة الاهلي وسيراميكا في الدوري المصري

وهو يستعد نادي الاهلي لكرة القدم ليواجه منافسه سيراميكا كليوباترا، اليوم الإثنين، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ19 للدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا

قنوات أون تايم سبورتس هي الناقل الرسمي والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز.

اختار مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا، اليوم الإثنين، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

قائمة الأهلي لمباراة سيراميكا كليوباترا بالدوري

حراسة المرمى: مصطفى شبير، محمد الشناوي، محمود الزنفلي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، عمر كمال.

خط الوسط: حسين الشحات، إمام عاشور، أفشة، رضا سليم، مروان عطية، كريم نيدفيد، محمد عبد الله، أكرم توفيق، بيرسي تاو.

خط الهجوم: وسام أبو علي، كهربا.

واستبعد كوهلر من قائمة الأهلي: محمود متولي، أحمد عبد القادر، عمرو السولية، علي معلول، طاهر محمد، ومصطفى مخلوف.

ويغيب عن النادي الأهلي أيضًا كريم الدباس وأحمد كوكا وحمزة علاء، لتواجدهم مع المنتخب الأوليمبي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

الاهلي فيتو

ترتيب الاهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 69 نقطة، فيما يحتل نادي سيراميكا كليوباترا المركز الثامن برصيد 44 نقطة.

من ناحية أخرى، يبحث أيمن الرمادي المدير الفني لسيراميكا عن حل عقدتين تاريخيتين عندما يواجه فريقه الأهلي، إذ لم يسبق له تحقيق فوز أو تعادل مع الأهلي ومارسيل كولر كمدرب، إذ واجه الأهلي تحت قيادة كولر في 3 مباريات سابقة، مرتين مع سيراميكا ومرة ​​مع أسوان، وخسر المواجهات الـ3، حيث سجل لاعبوه هدفًا واحدًا بينما تلقت شباكه 6 أهداف.

يستعيد فريق سيراميكا جهود حارس المرمى محمد بسام أمام الأهلي، حيث غاب عن مباراة بلدية المحلة التي فاز فيها الفريق 4-0.

ويسعى أيمن الرمادي إلى مواصلة سلسلة الانتصارات للتقدم أكثر واقتحام المربع الذهبي وإنهاء الموسم بقوة واحتلال مركز متقدم في جدول الترتيب.

ويدرس أيضًا الدفع بأحمد ياسر ريان في خط الهجوم بدلًا من مروان عثمان، وإعادة محمد إبراهيم لوسط الملعب.

ومن المنتظر أن يدخل أيمن الرمادي مباراة الأهلي بالتشكيل التالي: محمد بسام في حراسة المرمى، خالد صبحي، أحمد رمضان بيكهام، رجب نبيل، عبد الرحمن بودي في الدفاع، محمد توني، أحمد القندوسي، محمد إبراهيم، إبراهيم محمد، صديق إيجولا في وسط الملعب، وأحمد ياسر ريان في الهجوم.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.