الأهلي يقرر تجديد أرضية صالة الأمير عبد الله الفيصل

tullaab6 فبراير 2024آخر تحديث :
الأهلي يقرر تجديد أرضية صالة الأمير عبد الله الفيصل

الأهلي يقرر تجديد أرضية صالة الأمير عبد الله الفيصل ,

الاهليعقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعا اليوم، بمقر الجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات المهمة المتعلقة بقطاعات النادي المختلفة في الفترة الحالية.

ووافق المجلس خلال اجتماعه على البدء في مشروع تجديد أرضية صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وفق أفضل المواد والمعايير العالمية لخدمة فرق النادي المختلفة.

ذكرى العامري فاروق

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب في اجتماعه اليوم تكريم وتخليد ذكرى فقيد النادي الأهلي والرياضة المصرية الوزير العامري فاروق نائب رئيس النادي واللاعب السابق. وزير الرياضة الذي وافته المنية يوم 26 يناير الماضي.
ويأتي ذلك تقديراً من مجلس الإدارة لما قدمه الفقيد لوطنه وللنادي وللرياضة المصرية، وعرفاناً بمدى إخلاصه وعطائه على مدى سنوات طويلة.

وحرص المجلس في بداية جلسته اليوم، على الوقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحة على روح العامري فاروق. وأشاد الكابتن الخطيب بالدور الكبير الذي قدمه الفقيد الذي كان نموذجا للمسؤولية والاهتمام بمصلحة وطنه وخدمة ناديه.

مسيرة العامري فاروق

العامري فاروق من مواليد 8 نوفمبر 1970 بمحافظة القاهرة.

ودخل العامري فاروق انتخابات الأهلي عام 1996 تحت السن ولم ينجح، لينضم بعدها إلى اللجنة الثقافية لمدة أربع سنوات، ليختاره بعدها المرحوم صالح سليم ضمن قائمته للأقل من السن للمرة الثانية. مرة واحدة في انتخابات عام 2000، مما جعل العامري فاروق عضو مجلس الإدارة الوحيد في تاريخ النادي الأحمر الذي خاض انتخابات الناشئين مرتين.

وبعد ذلك تمت ترقية العامري فاروق من الناشئ إلى الكبار، وترشح لانتخابات فوق السن مع قائمة الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي السابق عام 2004، ونجح، كما وكانت هناك قائمة حسن حمدي مقابل قائمة حسام بدراوي، وحصلت على ثاني أعلى الأصوات بين الكبار.

واستمر فاروق في مجلس إدارة النادي الأهلي من عام 2000 حتى عام 2009، وترشح في انتخابات القلعة الحمراء مستقلا عن قائمة الكابتن حسن حمدي أمام محمود باجند على منصب أمين الصندوق ونجح في تلك الانتخابات.

وزير الرياضة

وتولى العامري فاروق منصب وزير الرياضة في أغسطس 2012، واستمر حتى يوليو 2013.

وكان أول وزير دولة للرياضة في مصر بعد فصل وزارة الشباب عنها.

العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

وعاد العامري فاروق إلى مجلس إدارة النادي الأهلي في نوفمبر من عام 2017 في منصب نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مع الكابتن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، واستمر حتى الآن. الآن.

– مالك ومدير مدارس بيبي جاردن للغات BGLC – نائب رئيس مجلس إدارة دار الفاروق للنشر والتوزيع.

– عضو مجلس إدارة شركة تيب توب لخدمات التعريب والترجمة. – عضو مجلس إدارة النادي الأهلي من 2000 إلى 2012.

– الإشراف على تنفيذ مشروع الإدارة الإلكترونية بالنادي الأهلي وميكنة نظم المعلومات للنشاط الرياضي والعضوية والمخازن والأرشيف الإلكتروني والمشتريات والإدارة المالية (الأصول الثابتة – المقبوضات – المدفوعات – دفتر الأستاذ العام) وكرة القدم وشؤون الموظفين. شئون النادى الاهلى .

– الإشراف على إنشاء الموقع الرسمي للنادي الأهلي.

– مسئول عن لجنة توثيق مئوية الأهلي.

– المساهمة في تجهيز كافة احتياجات مكتبة النادي بمدينة نصر مع اللجنة الثقافية.

– الإشراف على إنشاء “مقهى الإنترنت” بفرع النادي الأهلي بمدينة نصر.