الأولى خلصت… الأهلي يجهز 3 صفقات نارية في الانتقالات الشتوية

tullaab11 نوفمبر 2023آخر تحديث :
الأولى خلصت… الأهلي يجهز 3 صفقات نارية في الانتقالات الشتوية

الأولى خلصت… الأهلي يجهز 3 صفقات نارية في الانتقالات الشتوية ,

ذكرت تقارير صحفية، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لأهلي، حدد إعلانه خلال فترة الانتقالات الإقليمية في شهر يناير القادم، لحشد صفوف الفريق من أجل مواصلة حصاد الألقاب على المستوى ا لمحلي والقاري، خاصة بعد خسارة خمسة وعشرين منذ بداية الموسم وهم بطولة السوبر. الأفريقي، والدوري الأفريقي.

3 مضخات مياه للفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة انتقالات الشارقة، حيث تقترب الإدارة من حسم العمليات وهي عمر كمال عبد واحد لاعب فريق مودرن في وتشر الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي ناد ي خلال شهر يناير نهاية الموسم.

الالتزام، أن هناك توافق تام بين لجنة التخطيط بالأهلي والمد يير الفني السويسري مارسيل كولر على أطراف الجسم خلال فترة التوقف، حي ث يجيد اللاعب في أكثر من مركز داخل الملعب وخيارا مميزا ولاعب جوك ر للمدرب السويسري كولر وسيفيد الفريق كثيرا، مطلوب إلى أن الأهلي يبدأ في نيسان مع فريق مودرن فيوتشر للحصول على خدمات الشهرة في يناير، كانون الثاني الشهور المتبقية في عقد اللاعب.

عمر كمال عبد الواحد 1
عمر كمال عبد الواحد

أما ثاني فجري ترشيحات على إدارة الأهلية، الل اعب أحمد أمين أوفا المتعاون مع فريق إنبي، خاصة بعد تألقه مع الفري ق البترولي، على طاولة الكرة بالنادي الأهلي، وتشكيل من إدارة ضم المرش حين لحشد الخط بلاعبين جديدين خاصين في ظل تواضع مستوى إزالة الماء من الماء.

فرحت لجنة التخطيط، اللاعب أحمد عاطف لاعب فريق فيوتشر، من أجل التعرف على خط التوزيع خلال فترة انتقالات الشراكة، وذلك في حالة فشل الاشتراك مع اللاعب أحمد أمين أوفا.