الإجراءات المتبعة حال فقدان محتويات حقيبة السفر على متن الطائرة

tullaab28 ديسمبر 2023آخر تحديث :
الإجراءات المتبعة حال فقدان محتويات حقيبة السفر على متن الطائرة

الإجراءات المتبعة حال فقدان محتويات حقيبة السفر على متن الطائرة ,

في حالة تلف أمتعتك في المطار، وفقًا لرحلات طيران إير كايرو، يرجى الاتصال فورًا بقسم “المفقودات والعثور عليها” بالمطار عند الوصول لتقديم بلاغ بمخالفة الممتلكات هناك.

الإجراءات الواجب اتباعها في حالة فقدان محتويات الحقيبة على متن الطائرة

سيتم تزويدك بالنماذج والمعلومات المطلوبة مباشرة في المطار عند الإبلاغ عن الأضرار. باستخدام هذه النماذج، يمكنك اتخاذ الترتيبات اللازمة مع خدمة العملاء لدينا لاستلام أمتعتك مجانًا.

إذا لم يتم اكتشاف الضرر حتى عودتك إلى المنزل، أو عند تأخر تسليم أمتعتك، فيرجى إرسال إخطارك عبر الإنترنت على الفور دون تأخير، بالإضافة إلى إثبات رحلة الطيران، والذي ستستلمه خدمة العملاء لدينا في غضون 7 أيام من وصولك.
للإبلاغ عن الأمتعة التالفة، يرجى إكمال نموذج الأمتعة التالفة.

فقدان محتويات الأمتعة

هل محتويات أمتعتك مفقودة؟

يرجى مراعاة الإبلاغ الفوري عن محتويات الأمتعة المفقودة – في موعد لا يتجاوز 7 أيام – إلى قسم خدمة العملاء. للإبلاغ عن الخسارة، يرجى ملء النموذج التالي:

في حالة فقدان محتويات أمتعتك المسجلة، يرجى تقديم إشعار كتابي على الفور، في موعد لا يتجاوز 7 أيام، أو – في حالة تأخر الأمتعة – في موعد لا يتجاوز 21 يومًا من تاريخ إعادة الأمتعة إليك. للإبلاغ عن المحتويات المفقودة أو الأمتعة التالفة، يرجى إكمال نموذج الأمتعة التالفة:

سيتم استرداد قيمة الممتلكات المفقودة – بعد التحقق منها – في حدود الحد الأقصى من المسؤولية القانونية، مع الأخذ في الاعتبار أن الشركة لن تتحمل المسؤولية عن الأشياء الثمينة والمجوهرات ومعدات التصوير والأجهزة الإلكترونية والوثائق والأدوية.