طريقة الاستعلام عن تغيب وافد برقم الإقامة سائق خاص في السعودية

رهام خضور6 فبراير 2023آخر تحديث :
طريقة الاستعلام عن تغيب وافد برقم الإقامة سائق خاص في السعودية

طريقة الاستعلام عن تغيب وافد برقم الإقامة سائق خاص في السعودية وفرت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية هذه الطريقة عن طريق الرابط المباشر للوزارة للتعرف على ما إن كان قد سُجّل بلاغ تَغيب ضد السائق من الكفيل أم لا، ويبين موقع طلاب نت خطوات الإستعلام الصحيحة عن تَغيب وافِد.

شاهد المزيد:  استعلام عن تغيب وافد برقم الإقامة عامل منزلي في السعودية

طريقة الاستعلام عن تغيب وافد برقم الإقامة سائق خاص في السعودية

من الممكن الاستِعلام عن تَغيب سائق وَافد برقم الإقامة عن طريق موقع وزارة الموارد البشرية، ويمكن ذلك من خلال أتباع الخطوات الآتية:

  1. ادخل إلى إدارة الخدمات الإلكترونية لموقع وزارة الموارد البشرية.
  2. بالإضافة إلى ذلك انقر على “الاستعلام عن موظف وافد” ، ثم على “بدء الخدمة”.
  3. اكتب رقم الإقامة في المكان المخصص.
  4. اختر جنسية الوافد.
  5. بالإضافة إلى ذلك اكتب رمز التحقق في المكان المخصص.
  6. انقر على بحث.

"<yoastmark

اقرأ أيضًا: خدمة الاستعلام عن الصكوك العقارية

رابط استعلام عن تغيب وافد برقم الإقامة سائق خاص

من الممكن من خلال الرابط mol.gov.sa الدخول مباشرةً إلى موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، واتباع الخطوات التي تم ذكرها في صلب المقال للاستفسار عن تغيب وافد برقم الإقامة، كما من الممكن الاستفسار عن تغيب وافد من خلال رقم الحدود أو رقم الجواز.

بهذا تم التعرف على طَريقة الاستعلام عن تَغيب وافد برَقم الإقامة سائق خاص في السعودية وذلك عن طريق موقع الوزارة الرسمي. ويمكن من أيضًا الاستفادة من كافة الخدمات التي تتعلق بمكتب العمل السعودي. سواء للموظفين السعوديين أو الوافدين.

شاهد المزيد: معرفة تاريخ انتهاء الإقامة السعودية

الأسئلة الشائعة حول طريقة الاستعلام عن تغيب وافد برقم الإقامة سائق خاص في السعودية

كيف اعرف أن عليا بلاغ؟

يمكن معرفة البلاغات عن طريق الدخول إلى منصة أبشر، وتسجيل الدخول باستعمال حساب العميل على المنصة. ثم النقر على خدمات الجوازات. ثم الاستعلام عن الوافدين، وكتابة رقم جواز الوافد.

كيف اعرف تاريخ بلاغ التغيب عن العمل؟

يمكن معرفة تاريخ بلاغ التغيب عن العمل عن طريق الدخول إلى منصة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. ثم النقر على الاستعلامات. والنقر بعدها على خدمة الاستعلام عن تغيب وافد. من ثم كتابة رقم الحدود أو رقم الإقامة أو رقم جواز السفر، ثم تحديد الجنسية، ثم النقر على البحث.

كيف ابلغ عن سائق خاص؟

عن طريق التوجه إلى منصة أبشر، من ثم إلى بوابة الأمن العام. والنقر على بلاغ الجرائم الإلكترونية. اختيار نوع البلاغ، ثم تعبئة البيانات المطلوبة.