الاستقرار الحقيقي بعودة الزمالك للبطولات وهذا موقفي من بقاء معتمد جمال

tullaab1 يناير 2024آخر تحديث :
الاستقرار الحقيقي بعودة الزمالك للبطولات وهذا موقفي من بقاء معتمد جمال

الاستقرار الحقيقي بعودة الزمالك للبطولات وهذا موقفي من بقاء معتمد جمال ,

الزمالكأكد حازم إمام الصغير، لاعب الزمالك السابق، أن الجميع سيشعر بالاستقرار بمجرد فتح باب التسجيل ودعم الفريق والعودة إلى مسار البطولة من جديد، خاصة أن كرة القدم هي المتنفس الأول للجماهير.

وأوضح في برنامج “الكابتن” مع أحمد حسن، المذاع عبر قناة “DMC”: “الأزمة التي حدثت له مع الصقر أحمد حسن في مباراة القمة، كانت سببا في توتر الملعب، وكان متحمسا للغاية. “

وأضاف حازم إمام: كان يشعر بالقلق بعد ذلك وعندما انضم للمنتخب بعد الأزمة، لكنه وجد منه كل الحب واحتضنه ودعمه بقوة أثناء تواجده مع المنتخب.

معتمد جمال، المدير الفني لفريق الزمالك، فيتو

استمرار الجمال المعتمد

وتابع تصريحاته: “بالتأكيد إذا ظل القيد معلقا فالأفضل لمعتمد جمال الاستمرار، لكن إذا فتح باب القيد فمن الأفضل التعاقد مع مدرب أجنبي”.

عقوبة فتوح تعادل قيمتها

أكد حازم إمام الصغير، لاعب الزمالك السابق، أن أحمد فتوح من أفضل اللاعبين الذين لعب معهم، ويتضامن مع موقف الزمالك بأن العقوبة يجب أن تتناسب مع قيمة اللاعب، ولأنه لاعب كبير، وما فعله المجلس أثبت أن الزمالك لا يتوقف عند لاعب.

وأوضح حازم إمام: أعتقد أن مجلس الإدارة يجب أن يحتفظ بمحمد عوض ومحمد صبحي، وكذلك الأمر بالنسبة لشيكابالا ومحمد عبد الشافي فيما يقدمانه مع الزمالك.

وأضاف نجم الزمالك السابق: شيكابالا أصبح أكثر هدوءًا وتركيزًا، ويشعر بالمسؤولية ويحاول حل الأزمات، والأمر نفسه ينطبق على محمد عبد الشافي، وهو ما يجعلنا لا نشعر بالتقدم في السن.

وتابع تصريحاته بالتأكيد على أن محمد عبد الشافي هادي متواجد في الملعب وأمام الكاميرات، لكن في المعسكرات هناك مشكلة كبيرة وهو يمارس المقالب علينا.

تلقى نادي الزمالك خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم، يخطره فيه باستدعاء خمسة لاعبين من فريق النادي مواليد 2005، لمعسكر الشباب المفتوح المقرر أن ينطلق اليوم الاثنين 1 يناير 2024.

فريق الشباب

وجاءت الأسماء المختارة من الزمالك على النحو التالي:

– حسن أبو المعاطي ظهير أيسر مواليد 2005.
– محمد إبراهيم «ظهير أيمن» مواليد 2005.
– أحمد مجدي “مدافع” مواليد 2005
– زياد محمد علي “مهاجم” مواليد 2006.
– أحمد جمال “حارس مرمى” مواليد 2006.

ومن المقرر أن ينظم منتخب مصر للشباب معسكرا مفتوحا يبدأ من غد الاثنين 1 يناير 2024 حتى الجمعة 5 من الشهر نفسه، استعدادا لتصفيات أمم أفريقيا 2025.