الاستماع لأقوال شهود العيان في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالجيزة

الاستماع لأقوال شهود العيان في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالجيزة ,

نيابة الجيزة تستمع لأقوال شهود العيان في مشاجرة بالأسلحة النارية والسكاكين بين عائلتين في كرادشة، ما أدى إلى إصابة شخصين، لمعرفة ملابسات الحادث.

السيطرة على مشاجرة بالجيزة

نجحت القوات تحقيقات مركز شرطة كرداسة مديرية أمن الجيزة تسيطر على مباراة ودية بالأسلحة النارية والسكاكين بين عائلتين، وألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وأخطروا النيابة العامة الجهة المختصة بالتحقيق.

تم تقديم بلاغ إلى غرفة الطوارئ بمديرية الأمن الجيزةاندلعت مشاجرة بين عدد من الأشخاص في كرداسة، وتوجهت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتمت السيطرة على المشاجرة وضبط الطرفين، وأشارت التحقيقات الأولية للمباحث إلى أن خلافات بين أفراد من عائلتين أدت إلى مشاجرة أسفرت عن إصابة شخصين.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهمين، وإخطار النيابة العامة المختصة للتحقيق.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية