التجديد لـ”فتوح” أكبر رد على كل الشائعات

tullaab25 ديسمبر 2023آخر تحديث :
التجديد لـ”فتوح” أكبر رد على كل الشائعات

التجديد لـ”فتوح” أكبر رد على كل الشائعات ,

أكد طارق السيد، نجم الزمالك السابق، أن تجديد أحمد فتوح مع القلعة البيضاء لمدة ثلاث سنوات هو أعظم رد على المشككين في رحيل اللاعب.

وقال السيد في تصريحات لبرنامج “الزمالك”، المذاع عبر قناة الزمالك: “هناك من أراد إفساد علاقة أحمد فتوح بجماهير القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية. وهو أحد أبناء نادي الزمالك وتجديد عقده أمر طبيعي. إنه لاعب دولي ويتمتع بخبرة كبيرة».

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في تجديد عقد أحمد فتوح لمدة 3 مواسم تبدأ من الموسم الجديد.

احمد فتوح

نشرت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك صورة لحسين لبيب رئيس النادي وأحمد فتوح لاعب الفريق بعد توقيع العقود، وعلقت: المشوار مستمر بالقميص الأبيض. نعلن عن تجديد عقد لاعبنا أحمد فتوح لمدة ثلاث سنوات.

قدم أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بيان اعتذار لجماهير الزمالك عما فعله خلال الفترة الماضية، بعد تجديد عقده مع القلعة البيضاء.

أحمد فتوح يعتذر لجماهير الزمالك

وكتب أحمد فتوح عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك ما يلي:

“جمهور الزمالك العظيم شريك في الحلم وفي كل لحظة نجاح وسند في كل صعوبة على مر السنين”.

اليوم يشرفني أن أعلن تجديد عقدي في بيتي نادي الزمالك العظيم، لتستمر الرحلة لسنوات قادمة، ولنواصل معًا من الآن فصاعدا في الدفاع عن طموحات جماهيرنا واستعادة تماسكنا. النادي إلى مكانته الطبيعية بكتابة تاريخ جديد يليق باسم الزمالك الذي يسجله الجميع.

مع احترامي للجميع، أعتذر عن أي سوء فهم حدث خلال الفترة الماضية، عن غير قصد وحسن نية، لإدارة النادي والجماهير العظيمة وزملائي سواء من إخوتي الأكبر كقادة الفريق أو إخوتي الصغار. من فريق شباب الزمالك . مستقبل نادينا العظيم وسنبقى واحدا دائما ستنتهي الفترة الماضية.
نستمر تحت شعار الزمالك أولا .

لقد قبلت كافة العقوبات والخصومات وأي قرارات تثبت حسن نيتي والتزامي وحبي وتقديري لهذا الكيان، واعتذاري أيضًا. كلنا بشر وجميعنا نخطئ، وسنستمر في التعلم من المواقف للوصول إلى أفضل نسخة من أنفسنا.

توكلنا على الله.. يحيا الزمالك.. يحيا الزمالك.

وسبق أن أكد فيتو أن أحمد فتوح سيعتذر لجماهير الزمالك. لقراءة الخبر اضغط هنا

الزمالك يعلن تجديد عقد أحمد فتوح

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة الزمالك، عن تعاقد أحمد فتوح مع القلعة البيضاء لمدة ثلاث سنوات مقبلة.

وقال سالم في تصريحات لبرنامج “الزمالك”، مع الإعلامي مينا ماهر، المذاع عبر قناة الزمالك: “أحمد فتوح وقع لمدة ثلاث سنوات مقبلة وانتهى من كافة تفاصيله مع نادي الزمالك، وهناك فيديو سيكون سينشر بعد قليل واللاعب يعتذر لجماهير القلعة البيضاء ومجلس الإدارة”.

وكان مصدر داخل نادي الزمالك قال إن أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، سيقدم بيان اعتذار للجماهير عما فعله خلال الفترة الماضية.

بيان اعتذار من أحمد فتوح لجماهير الزمالك

وأشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك اشترطت على اللاعب الاعتذار للجماهير عن تصرفاته السابقة قبل الإعلان الرسمي عن التجديد بعد الاتفاق على كافة الشروط.

وكان مصدر رسمي في الداخل نادي الزمالك، كشف آخر تطورات أزمة تعاقد أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مع الإدارة وموقفه من تجديد العقد.

إدارة الزمالك تعقد جلسة مع أحمد فتوح

وقال المصدر: إدارة الزمالك عقدت اجتماعا مع أحمد فتوح، خارج أسوار نادي الزمالك، وتحديدا في منزل أحد أعضاء مجلس الإدارة.

وأشار المصدر إلى أن الجلسة شهدت تقاربا في وجهات النظر بين أحمد فتوح والإدارة بسبب الأزمة الأخيرة، وتم حسم ملف تجديد العقد.

وقال المصدر إن أحمد فتوح وافق على تجديد عقده مع الزمالك بما يتناسب مع السقف الرواتب في القلعة البيضاء، وأنه أحد أبناء نادي الزمالك.

وكان أحمد فتوح قد خرج من معسكر الزمالك في مباراة زيد دون إذن مسبق، ليتعرض للإيقاف لمدة شهر مع خصم 25% من مستحقاته، وطرحه للبيع.

ورغم انتهاء إيقاف فتوح مع الزمالك، إلا أن الإدارة أبلغت معتمد جمال المدير الفني للزمالك، أن اللاعب لن يشارك في المباريات لحين تحديد مصيره، على اعتبار أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وسبق أن أكد مصدر لفيتو أن أحمد فتوح وافق على تجديد عقده مع الزمالك. اقرأ الأخبار اضغط هنا