التحفظ على سائق سيارة نقل اصطدم بدراجة نارية يستقلها شقيقان في الجيزة

التحفظ على سائق سيارة نقل اصطدم بدراجة نارية يستقلها شقيقان في الجيزة ,

شهد طريق الواحات حادث تصادم بين سيارة بيك اب ودراجة نارية تقل شقيقين، ما أدى إلى وفاة أحدهما وإصابة الآخر.

وأمرت النيابة العامة بالجيزة بعرض جثمان المتوفى على مصلحة الطب الشرعي لإعداد تقرير شامل عن أسباب الوفاة، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الحادث، وحجز سائق سيارة النقل على ذمة التحقيقات.

كانت مديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم بطريق الواحات، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وتبين اصطدام سيارة نقل ربع طن بدراجة بخارية تقل شقيقين، ما أسفر عن إصابتهما، ووفاة أحدهما متأثرا بالإصابات التي لحقت به.

تم القبض على سائق السيارة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه، وتم نقل المتوفى والمصاب إلى المستشفى، وتحرير محضر بالواقعة، وستتولى النيابة المختصة التحقيق.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.