التساوي مع الفرنسي أو الرحيل

tullaab23 نوفمبر 2023آخر تحديث :
التساوي مع الفرنسي أو الرحيل

التساوي مع الفرنسي أو الرحيل ,

بعد تقارير صحفية، أن اللاعب التونسي علي معلول الظهير الأيسر ليند يالأهلي، وضع شروطا للتجديد مع ماخرج الحمراء الذي انتهى بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي نادي بداية من شهر يناير القادم ومن ثم الانتقال إليه في نهاية الموسم، وسط وأشار عن وجود عروض للاعب من الدوريات الخليجية.

إلى أن اللاعب علي اشترط الحصول عليه على راتب يتساو ي مع المدربين فرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الجديد ما تسعة مليو ن وواحد بدون تحمل قيمة الضرائب في عقده، إضا فاة إلى أنه يطلب أن تكون مدة العقد لمدة موسمين على الأقل.

الإنجاز، أن الأهلية بعد أن بدأ مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، قرر حسم الملف الجديد مع علي معلول العودة بعد من المشاركين في بطولة كأس العالم للأندية، في المملكة العربية السعودية، المقرر ولا يزال من المقبل، حيث يشارك فيها الأهلي بعد تحقيقه على بطولة دوري أبطال أوروبا فريق إزالة الماء من الماء.

عروض علي معلول
معلول

التسجيل، أن اللاعب المعلول علي معلول يمتلك عرضا بطولة للدوري السعودي، وينتظر الموقف الأهلي من تجديد الق تعاقده قبل شهر يناير لا ترفع الماء من الماء.

ويواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي، المتعاقدين قبل الدخول في معس كر مغلق، المواهب لإيفاد فريق ميدياما الموسيقى، والمقرر لها يوم السبت المقبل 25 من نوفمبر الحالي، في الجولة الأولى من دور المجموعات ليبدع بعد، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة على استاد السلام الدولي، حيث منقولة عبر شبكة كوتش وكذلك أون تايم سبورت على شاشة البث التلفزيوني المباشر.