التموين تعلن موعد انخفاض أسعار السكر في الأسواق

tullaab23 نوفمبر 2023آخر تحديث :
التموين تعلن موعد انخفاض أسعار السكر في الأسواق

التموين تعلن موعد انخفاض أسعار السكر في الأسواق ,

شهد أسعار السكر في وضوح غير واضح، حيث سجل سعر السكر في بدقة وضوح الشمس 50 جنيه، حضر وزير التموين الداخلي، الدكتور علي المصيلحي، أن مصر لا تعاني من أزمة في إنتاج، كما أن السكران هو السبب في ارتفاع أسعار السكر في وضوح هو في الممارسة وتداول بعض التجارة.

الموعد النهائي لأزمة سكر سعره

أشار وزير التموين الداخلي إلى أن أزمة ارتفاع أسعار السكر الحر ستنتهي في غضون أسبوع على الأكثر بالتزامن مع استقبال من الخام المستورد في مصانع تكرير استعدادا لطرحها في المنافذ البيضاء، 170 قطعة، 150 قطعة. يتم تكريرها في مصنع جرجا ومصنع قوص.

النسخ الاحتياطي من السكر التمويني

الهدف الرسمي باسم وزارة التموين ومعاون الوزير، أحمد كمال، خ ل جولة على مصنع التكرير في الحوامدية والتابع لشركة السكر والصناعا تكاملية، التصنيع الاحتياطي من السكر التمويني حتى إبريل 2024، 2024، 65 يومًا، 65 يومًا، 2024، 2024، 2024 حا أنه خلال شهر يناير 2024، سيحتفل مهرجان محصول القصب بمهرجان البنجر خلال فبر اير 2024، إلى أن الكميات التي يتم استيرادها لسد الأنشطة بين إنت 450 قطعة 150 ألف طن سكر خام للتكرير وتلبية احتياجات السوق المحلية.

يا تري ممكن يرجع زي الأول.. التموين يعلن موعد مراجعة السكر في الدقيق
يا تري ممكن يرجع زي الأول.. التموين يعلن موعد مراجعة السكر في الدقيق

طرح السكر في البورصة

وأشار التموين ومعاون الوزير، إلي أن مصنع التكرير في شركة السكر والصناعات التكريرية في الحوامدية، لأنه يتقن 150 ألف طن سكر خام للتكرير وتلبية جميع الأساسيات المحلية للسوق، وولف ت إلى أن الكميات التي يتم إنتاجها من السكر الخام يتم توزيعها على شركة إنتاج وصانع إمدادات المياه. ، مضيفا أنه يتم تنظيم خطة السكر على منصة البورصة، حيث يتم توفير خيار للتداول في البورصة المصرية للسلع وتتاحتها وداعًا للمساهمة والتوزيع بسع 24 ساعة من وقت الطهي، 27 ساعة من وقت الطهي فذ والمعارض والسلاسل التي تشارك في مبادرة تخفيضات الأسعار الشهيرة.

سعر السكر فيما يتعلق القادمة

ونوه التموين ومعاون الوزير، أنه فيما يتعلق بالتدابير العقابية التي يتم اتخاذها من التكتيك في منتجات السكر ومنتجاتة استراتيجية، الإشارة إلى أن جميع البيانات الخاصة بالشركات مسلع مسجلة في وزارة التموين، وأك د أن يسجل السكر الذي تقوم به الشركات للعمل لإشراف التموين في استلامها كل محافظة، من خلال مفتش تدقيقي في كل مصنع أو توزيع وتوزيع ومراقبة الكميات التي يتم تسليمها وأماكن التواصل مع تقديمها من خلال تعليمات المساعدة الترويجية والبا 27 ساعة من التشغيل.

تكرير سكر

قال المصنع الظاهر في شركة السكر و 50 ألف طن سكر خام الصافي تكريرها إلى جزء 100 ألف طن جديد قبل بدء موسم قصب السكر، وذلك لصالح أن إيج مالي الكميات التي تعاقدت عليها بالإضافة إلى العام المالي 2023/2024 إجمالي 320 ألف طن من إجمالي الكميات التي يتم استيرادها خلال العام بكميات تصل إلى 450 ألف طن.