الجمهور يشيد بمشهد مواجهة بسمة داود وإسلام جمال في مسلسل الوصفة السحرية

الجمهور يشيد بمشهد مواجهة بسمة داود وإسلام جمال في مسلسل الوصفة السحرية ,

أشاد عدد من متابعي مسلسل “الوصفة السحرية” بمشهد المواجهة بين أمجد “إسلام جمال” ونهلة “بسمة داوود” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث واجهت نهلة زوجها بخيانته لها مع حبيبه القديم وعبرت عن مشاعر الحزن والصدمة بصدق وصل إلى قلوب المتابعين.

وزادت صدمة المشهد من ذهول الزوجة حين كشف لها الزوج أن الخيانة لم تكن أمراً عابراً كما ظنت وأنه تزوج من أخرى، فازدادت صدمتها وانهارت وطلبت الطلاق.

وتباينت آراء الناشطين على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حول هذا المشهد، حيث قالت الناشطة صابرين الحسيني: “يجب أن تحصلي على جائزة عن هذا المشهد”، بينما قالت الناشطة كوكو حافظ: “بكيت كثيرًا بسبب المشهد.. مشهد مؤثر للغاية”. وعلقت ناشطة تدعى فهيمة القصاص: “بصراحة المشهد قوي جدًا ومؤثر، وأنت ذكية للغاية”. وأعربت ناشطة تدعى هدى صالح عن إعجابها بالمشهد قائلة: “لقد كسرت قلبي حقًا، لقد عرفت كيف تنقل وجع القلب إلى قلوبنا”.
برافو لك.

أبطال سلسلة الوصفة السحرية

سلسلة الوصفة السحرية الفيلم من بطولة شيري عادل، عمر الشناوي، لقاء سويدان، إسلام جمال، كارولين عزمي ومجموعة من ألمع النجوم، وهو من تأليف ورشة ستوري فاكتوري، وإخراج خيري سالم.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار, أسعار اليورو, معدل التحويل, اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسةيقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي, الدوري المصريكأس مصر، دوري الدرجة الثانية، دوري أبطال أوروبا, دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة النقل الخارجي والداخلي بالإضافة إلى النقل الحصري اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.