الحظ يعانده.. لعنة الـ 3 نهائيات تطارد الأهلي في نهائي كأس مصر أمام الزمالك

tullaab10 نوفمبر 2023آخر تحديث :
الحظ يعانده.. لعنة الـ 3 نهائيات تطارد الأهلي في نهائي كأس مصر أمام الزمالك

الحظ يعانده.. لعنة الـ 3 نهائيات تطارد الأهلي في نهائي كأس مصر أمام الزمالك ,

ضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موعدا مع الغريم التقلي دي الأهلي في نهائي كأس مصر نسخة العام الماضي، بعد تخطي عقبة فريق بير اميدز مساء الأربعاء في استاد القاهرة الدولي، بعد أن بدأ المارد الأحمر في التأهل للنهائي على حساببي ثلاثة أهداف دون مقابل.

ونجح نادي الزمالك، في التأهل إلى حساب فريق بيراميدز بركسات الترجي ح، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل المخصص لكلف ريق، قبل أن يلجأ إلى الأشواط الإضافية التي تعادل ثلاثة أهداف لكل فر ييق، وانتهت لعبة بركات الترجيح بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، بعد أن تصدى اللاعب محمد عواد لركلتي ترجيح.

لعنة نهائيات تطارد الأهلية أمام الزمالك

وعلى الرغم من تفوق النادي الأهلي في مواجهة فريق الزمالك، إلا أن الفريق الأحمر يواجه لعنة الرياضيين أمام كسرها أمام الزمالك، حيث لم يتوج إيتو الأهلي بأي بطولة في الكأس في آخر 3 مواجهات يجتمعون مع الزمالك في النه 2024-2015 2015-2016 2015 -2016 2020 – 2021.

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

فاز موسم 2006- 2007 والذي فاز فيه الفريق بأربع أهداف مقابل 3 أهداف.

على الجانب الأخير، يسافر فريق ينهي الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة المدرب السري مارسيل إلى الغردقة لموا 11 قطعة، ليخرج من البطولة الرابعة من البطولة الممتازة، في الساعة الكاملة للجولة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، حيث حقق الرياضي المارد الأحمر أتاتورك سلسلة الانتصارات حيث حقق 12 ساعة. من العملية.