الخسائر بالملايين، الدفع بسيارات إطفاء إضافية مزودة بسلالم كهربائية للسيطرة على حريق العتبة

الخسائر بالملايين، الدفع بسيارات إطفاء إضافية مزودة بسلالم كهربائية للسيطرة على حريق العتبة ,

دفعت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة بسيارتي إطفاء مزودتين بسلالم كهربائية إضافية لمحاولة السيطرة على الحريق الذي امتد إلى سطح المبنى، والذي اندلع في مخازن بذات المبنى تحتوي على ملابس وأجهزة بلاستيكية، ما أدى إلى اتساع رقعة الحريق الذي التهم كافة طوابق المبنى.

وأكد مصدر مطلع أن الخسائر حتى الآن تقدر بالملايين، كون هذه المستودعات تحتوي على بضائع متنوعة بكميات كبيرة.

اندلع حريق ضخم في محل لبيع الملابس في منطقة الموسكي بالعتبة في وسط المدينة والتابعة الى قسم شرطة الموسكي في القاهرة.

ودفعت قوات الدفاع المدني وتم الدفع بـ10 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى العقارات والمحلات المجاورة، وسط تواجد أمني مكثف من الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة.

وامتدت النيران إلى مخازن أخرى تقع في الطابق الثالث من المبنى، وتحاول فرق الدفاع المدني السيطرة على الحريق، فيما يحاول الباعة الجائلين إنقاذ بضائعهم من الحريق.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.