الخليفي حدد البديل.. تحرك عاجل من باريس سان جيرمان لضم خليفة مبابي

tullaab22 نوفمبر 2023آخر تحديث :
الخليفي حدد البديل.. تحرك عاجل من باريس سان جيرمان لضم خليفة مبابي

الخليفي حدد البديل.. تحرك عاجل من باريس سان جيرمان لضم خليفة مبابي ,

تقرير صحفي، أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة ا لقطري ناصر الخليفي، خطة ستنفذ حالة رحيل مهاجمه فرنسي كيليان مبابي في موسم نهاية الصيف المقبل، بالتزامن مع المديرين التنفيذيين إزالة الماء من الماء.

2024 واستقر من اللاعبين على عدم تجديد الشراكة مع باريس سان جيرمان، وأن ناصر الخليفي مالك النادي لن يضغط على لاعب جديد من أجل تجديد العقد، في الوقت الذي ربطت فيه تقارير مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

“شاهد الآن” مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد تولوز في كأس السوبر الفرنسي

بديل بابي في باريس سان جيرمان

يتم تخفيض 90% من درجة حرارة الماء إلى 90%.يحال رحيل مبابي، وهو يتعاقد مع لاعب يجيد في مركز الجناح الأيسر، وذلك لأن ناصر الخليفي يحدد بالفعل البديل في الفريق في حالة عدم تجديده ا للتعاقد من أجل الحفاظ على إعادة الفريق ومواصلة المنافسة على البطولات.

elaosboa71208
خفيتشا كفاراتسخيليا

الأطفال الموقع إلى عين إدارة فريق باريس سان جيرمان الممتاز على الجور جي خفيتشا كفارتسيليا نجم نابولي الإيطالي ومنتخب جورجيا ليكون خليج فيفا مبابي، والذي قدم موسما مذهلا مع اثنين من الكلاسيكيين العام الماضي، إل ا أن مستواه مساء الاثنين بداية هذا الموسم قبل أن يتسعيد المطبخه خلال الفترة الأخيرة .

أبرزت صحيفة كوريرا الشبكة، أن نابولي سينفذ عملية تعاون جديدة مع عبه كفاراتسخيليا بعد طلب إلى متسواه خلال الفتر الأخيرة، مع البداية السيئة وإقالة المدربين فرانسيس رودي غارسيا، على اختراق النجمين فيكتور أوسيمين وكفاراتسخيليا الرائعة جذبت أكبر أندية العالم الصيفي الماضي.

وسجلت أنها سببت أن تكون هناك ضغوط كبيرة علي نابو لي خلال قوة الصيف في سوق الانتقالات مثل ا للغة الإنجليزية وباريس سان جيرمان الفرنسي.