الدوري المصري، المقاولون يتقدم على الزمالك 2-1 بعد مرور 75 دقيقة (صور)

الدوري المصري، المقاولون يتقدم على الزمالك 2-1 بعد مرور 75 دقيقة (صور) ,

الدوري المصري، تقدم فريق المقاولون العرب على ضيفه الزمالك بهدفين مقابل هدف بعد 75 دقيقة، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الدوري المصري الممتاز.

سجل محمد سالم هدف المقاولون العرب في الدقيقة 30 من عمر المباراة.

وسجل الهدف الثاني اللاعب محمد عنتر في الدقيقة 53.

سجل سيف الدين الجزيري الهدف الأول للزمالك في مرمى المقاولون العرب في الدقيقة 62.

مباراة الزمالك vs المقاولون العرب

بدأت المباراة بركلة حرة مباشرة للزمالك في وسط ملعب المقاولون العرب من الناحية اليمنى، نفذها شيكابالا بعرضية داخل منطقة الجزاء، أبعدها الدفاع سريعا في وسط الملعب.

ثم ركلة ركنية للمقاولون العرب على يمين مرمى الزمالك، نفذت بسلسلة من التمريرات القصيرة، أنهاها عمر فتحي بعرضية داخل منطقة الجزاء، أبعدها الدفاع إلى منتصف الملعب.

محاولة هجومية للزمالك من خلال عرضية من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء، أبعدها الدفاع في الوقت المناسب، قبل أن يقابلها المهاجم سيف الدين الجزيري برأسية.

وحصل يواكيم أوجيرا، لاعب المقاولون العرب، على البطاقة الصفراء الأولى، نتيجة التدخل القوي على لاعب الزمالك.

تسديدة خطيرة لمحمد عنتر لاعب المقاولون العرب من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بأحد المدافعين وتحولت إلى ركلة ركنية.

وجاءت ركلة ركنية أخرى للمقاولون العرب على يمين مرمى الزمالك، نفذت بسلسلة من التمريرات القصيرة أنهاها عمر فتحي بعرضية داخل منطقة الجزاء، أبعدها الدفاع إلى منتصف الملعب.

ركلة ركنية للزمالك على يسار مرمى المقاولون العرب، نفذها شيكابالا بعرضية داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.

محاولة هجومية للزمالك من خلال تمريرة عرضية من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء استقبلها سيف الدين الجزيري برأسية غير دقيقة مرت أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 30، وبسبب خطأ فادح من مدافع الزمالك أحمد رفاعي في إعادة الكرة لحارس المرمى، استغل محمد سالم ذلك ونجح في استخلاص الكرة ومراوغة الحارس محمود الشناوي، ثم وضعها بسهولة في الشباك.

ويحاول لاعبو الزمالك إعادة تنظيم صفوفهم سريعا داخل الملعب بعد صدمة الهدف الأول للمقاولون العرب.

ركلة ركنية للمقاولون العرب على يسار مرمى الزمالك، نفذها جوزيف أوشيا بعرضية داخل منطقة الجزاء قابلها أحمد علاء برأسية قوية مرت بجوار القائم العلوي للمرمى.

انتهى الشوط الأول بتقدم المقاولون العرب بهدف واحد.

وفي الدقيقة 53، وبعد انطلاقة من محمد عنتر من وسط الملعب حتى حدود منطقة الجزاء، أنهى المباراة بتسديدة أرضية متقنة وجدت طريقها إلى الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وفي الدقيقة 62، ومن تسديدة أرضية لمحمد أشرف روقا من خارج منطقة الجزاء، أكملها سيف الدين الجزيري بتسديدة مباشرة من داخل المنطقة وجدت طريقها إلى الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

تصدى محمود الشناوي حارس مرمى المقاولون العرب لضربة رأس خطيرة من أحمد علاء لاعب المقاولون العرب من داخل منطقة الجزاء، ليبعد الخطورة عن مرماه.

تشكيلة المقاولون لمواجهة الزمالك

أعلن عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب، تشكيلة فريقه لمواجهة الزمالك في الدوري المصري بعد قليل.

وضمت تشكيلة المقاولون محمود أبو السعود، وأسامة النجار، وجوزيف أوشيا، وأحمد علاء، وفاروقة نور الدين، ومحمد مجلي، ومعز عفولو، وعمر فتحي سافيولا، ومحمد عنتر، ويواقيم أوجيرا، ومحمد سالم.

وضم دكة البدلاء كلاً من: عامر عامر، محمد هاني تريكة، أحمد موضي، أحمد الشيمي، محمود أبو الفتوح منجة، فراس عايفه، محمد الشبراوي، محمد عبد الناصر، ومهند محمد.

تشكيلة الزمالك أمام المقاولون العرب

حارس المرمى: محمود الشناوي
الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – عمر الرفاعي – أحمد فتوح
الوسط : محمد اشرف روقا – محمد السيد – احمد عبد الرحيم عشو
الهجوم: محمد عاطف – شيكابالا – سيف الجزيري

قبل مباراة الليلة بين المقاولون والزمالك، يحتاج ذئاب الجبال إلى جمع 15 نقطة على الأقل لرفع رصيدهم إلى 36 نقطة، للهروب من دوامة الهبوط، خلال المباريات الخمس المتبقية.

لذلك يتعين عليه تحقيق الفوز في مبارياته المتبقية وأولها مباراة الزمالك اليوم الإثنين من أجل حصد الـ15 نقطة للبقاء في الدوري الممتاز.

موقف المقاولون في جدول الدوري المصري

ويحتل المقاولون العرب المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة، بعدما خاض ذئاب الجبال 29 مباراة، فاز في 4 مباريات، وتعادل في 9 مباريات، وخسر 16 مباراة، وسجل لاعبوه 28 هدفًا، واستقبلت شباكه 49 هدفًا.

ترتيب الدوري المصري الممتاز

1- الاهلي 69 نقطة

2- بيراميدز 69 نقطة

3-المصري البورسعيدي 52 نقطة

4- مودرن سبورت 50 نقطة

5- الزمالك 46 نقطة

6- سموحة 45 نقطة
7- ZFC 44 نقطة

8- سيراميك كليوباترا 44 نقطة

9- إنبي 42 نقطة

10- الاتحاد السكندري 39 نقطة

11- طليعة الجيش 36 نقطة

12- البنك الوطني 34 نقطة

13- الجونة 33 نقطة

14- الإسماعيلي 32 نقطة

15- فاركو 30 نقطة

16- بلدية المحلة 24 نقطة

17- المقاولون العرب 21 نقطة

18- داخلي 19 نقطة

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب، اسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، معدل التحويل ، اخبار الرياضة ، اخبار مصر، أخبار الإقتصاد ، اخبار المحافظات ، أخبار السياسة، اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.