الزمالك حرص على حل أزمة مستحقات حازم إمام، والونش “محسود”

tullaab11 فبراير 2024آخر تحديث :
الزمالك حرص على حل أزمة مستحقات حازم إمام، والونش “محسود”

الزمالك حرص على حل أزمة مستحقات حازم إمام، والونش “محسود” ,

أكد الدكتور حسام المندوح أمين صندوق نادي الزمالك، أن المجلس يقوم بحل المشكلات والأزمات المتراكمة بشكل يومي.

وقال المندوح في تصريحات لبرنامج “الزمالك” مع محمد أبو العلا المذاع عبر قناة الزمالك: “حازم إمام عضو في نادي الزمالك، وحرصنا على حل أزمة مستحقاته المالية، وال تمت تسوية الأمر بطريقة أنيقة.”

وأضاف: “سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي هي عدم الوصول أبدا إلى نقطة الخلاف مع أحد أعضاء النادي بشأن المستحقات”.

وتابع: “كنا نعلم حجم المشاكل المالية التي يمر بها الزمالك، ونسعى حاليا لحل كافة الأزمات من جذورها، كما تم صرف كافة مستحقات لاعبي فريق الكرة عن الموسم الماضي”.

وأوضح: “نعمل حاليًا على إصدار بطاقات ائتمانية لموظفي وعاملي نادي الزمالك حتى يتمكنوا من استلام رواتبهم بالشكل الذي يليق بالقلعة البيضاء”.

وتابع: “قلت لونش أنك غيور وأنه سيسافر إلى ألمانيا غدا لإجراء العملية وسيكون معه الدكتور محمد أسامة وهو من الأطباء المتميزين”.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة نظيره الإسماعيلي، المقرر لها يوم 19 فبراير المقبل، ضمن الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

تقام مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري يوم الاثنين الموافق 19 فبراير، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي

تذاع مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري.

أزمة في الزمالك في مركز الظهير الأيسر

من ناحية أخرى، يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أزمة في مركز الظهير الأيسر خلال الفترة المقبلة، خاصة مع مشاركة الفريق في عدد كبير من البطولات.

ويواجه الزمالك أزمة في مركز الظهير الأيسر بعد إصابة أحمد فتوح ورحيل حاتم سكر عن الفريق في الميركاتو الشتوي، ولم يبق في هذا المركز سوى جوزيه جوميز ومحمد عبد الشافي.

ومع تقدم محمد عبد الشافي في العمر (38 عاما)، لن يتمكن من المشاركة في جميع مباريات الزمالك.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك، إن جوزيه جوميز يدرك جيدًا أن الفريق يعاني من أزمة في مركز الظهير الأيسر، ولذلك بدأ يفكر في وجود بدائل في حالة إصابة محمد عبد الشافي أو حاجته للراحة. .

وأشار المصدر إلى أن خوسيه جوميز يدرس مشاركة إبراهيما ندياي أو الأوغندي ترافيس موتيابا في مركز الظهير الأيسر.

مباراة الزمالك ضد فريق 2003

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فريق الشباب مواليد 2003 بنتيجة 3-1، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما الخميس الماضي على ملعب النادي، في إطار الاستعدادات لمسابقة الدوري الممتاز.