الزمالك يستقبل أمين صندوق نادي عُمان العماني، اعرف التفاصيل

الزمالك يستقبل أمين صندوق نادي عُمان العماني، اعرف التفاصيل ,

استقبل الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، علي خلف الحمداني أمين صندوق نادي عمان، اليوم الخميس، بمقر القلعة البيضاء.

وعقد الوفد جلسة مطولة مع الحمداني، على هامش زيارته لمقر نادي الزمالك، من أجل مناقشة أبرز مجالات التعاون بين الناديين خلال الفترة المقبلة.

وأكد الوفد خلال لقائه علي خلف الحمداني، على العلاقات الطيبة والرائعة التي تربط نادي الزمالك بكافة الأندية العربية والعُمانية.

من جانبه أشاد علي خلف الحمداني بكرم الضيافة والاستقبال، مشيرا إلى ترحيبه بتواجد وفد نادي الزمالك في عمّان لخوض مباراة ودية مع ناديه نظرا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الفريق على مستوى الوطن العربي.

وفي ختام الجلسة كرم الدكتور حسام المندوه علي خلف الحمداني أمين صندوق النادي العماني وقدم له درع نادي الزمالك.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.