الزمالك يقترب من خطف صفقة الأهلي المرتقبة

tullaab12 نوفمبر 2023آخر تحديث :
الزمالك يقترب من خطف صفقة الأهلي المرتقبة

الزمالك يقترب من خطف صفقة الأهلي المرتقبة ,

بعد تقارير صحفية، أن إدارة نادي الزمالك دخلت للمشاركة مع لاعب بيراميدز محمد حمدي الظهير الأيسر للمنتخب من أجل الحصول على خد ماته خلال فترة انتقالات الجزيرة في شهر يناير القادمة، وهي الصفقة التي تعاقدت بالنادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، حيث ما زال الأمل في المارد اللون الأحمر قوي للجبهة اليسري بشكل صحيح مع التونسي علي معلول الذي تقدم في السن و تراجع مستواه كبير.

الإبلاغ إلى المشرف من نادي الزمالك لاتفاقية مفاوضات مكثفة مع لاعب بيراميدز جاهز للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية توقف في شهر يناير وذلك بعد حل أزمة وقف القيد المحدود على ا لنادي من قبل الاتحاد الدولي للفيفا، على عدم توقف الخلفية مستح قاق. فريق لشبونة جونسون يتعاقد مع شيكابالا، ومستحقات اللاعب اغاني بنجامين اتخيم بونج واللاعب المغربي خالد بوطيب.

حمدي
محمد حمدي لاعب بيراميدز

تعيين تسوية انتقال لاع بمحمد حمدي نجم بيراميدز إلى بيراميدز، وذلك في حالة استقرار مج للإدارة على بيع اللاعب أحمد فتوح وعدم الوصول إلى ما يحدث جديد، خاصة بعد أزمته الأخيرة وترك هو ومحمد صبحي ومصطفي الزناري معسكر الفّر للبيع أمام عدهم الحالي.

ولاحظ، أن الزمالك عرض على اللاعب محمد حمدي شكري، من أجل الحصول على خدماته في الشتاء، من أجل التفوق، وإخراج الماء من الماء، الموسم الحالي، ويكون من حقه التوقيع لأي بداية من شهر يناير.

ويجد الزمالك تنافس قويًا مع الغريم الأصلي الأصلي، للحصول على خد مات اللاعب محمد حمدي، كما يحاول بيراميدز أن لا يتفق مع اللاعب من أجل التجديد والبقاء في صفوفه.