الزمالك يكشف عن مفاجأة بشأن مدير التعاقدات الجديد

tullaab22 نوفمبر 2023آخر تحديث :
الزمالك يكشف عن مفاجأة بشأن مدير التعاقدات الجديد

الزمالك يكشف عن مفاجأة بشأن مدير التعاقدات الجديد ,

الزمالك لآخر حسين لبيب، دراسة تعايين مروان الشربيني مدير تسويق اتحاد الكرة السابقة من أجل الانضمام إلى إلى عدد من النادي في وظيفة مدير إدارة اشتراكات في ماسكت البيضاء، وذلك باستثناء من خبراته في المساهمة مع خلال فترة التوقف.

التقرير، الطبقة الشربيني علاوة على رأس كامل في هذا المنصب نظرا لسباق خبراته في الأمور المالية إضافا إلى ضخ دماء جديدة في ملف التعاقدات، حيث يعد مروان خريج جامعة لوس أنجلوس كلية الاقتصاد والعلوم السياسية ويمتلك دبلومة من جامعة لندن واقتص اد كرة القدم.

وشغل مروان الشربيني منصب مدير تسويق اتحاد الكرة في وقت سابق، وسا هم أيضًا في ملف التعاقد مع المدربين الاستخدام روي فيتوريا المدير الفني الحا لي منتخب مصر الوطني، ويمتلك خبرة كبيرة في المجال الرياضي تخطت أكثر من 6 سنوات.

على الجانب الأخير، جرب إدارة نادي الزمالك في نهاية المطاف لبيب، حل عديد من المتألقين، حيث بدأ في أول اختبار، بفسخ التعاقد مع المدربين كولومب ي خوان السابق بالتراضي وعدم وصول الأمر إلى التقاضي، كما يحاول في الأيام المتبقية من أحل أزمة ملف إزالة الماء من الماء.

وتواصلت إدارة نادي الزمالك مع فريق لشبونة إسبانيا، للوصول إلى ح لاشتراك المستحقات المتأخرة في صفقة عودة محمود شيكابالا، إضافة للتواصل مع اللاعب المغربي خالد بوطيب، واللاعب الاغاني بنجامين أتشمبو نج من تقسيطها من أجل فتح باب المقيد ترغب قبل فترة انتقالات المشاريع الشقيقة من أجل التعاقد مع عدد من القوى العاملة من أجل العودة إلى منصات التتويج الجديدة.