الزمالك ينهي الاتفاق مع مدرب ألماني لقيادة الفريق خلفا لـ أوسوريو

tullaab13 نوفمبر 2023آخر تحديث :
الزمالك ينهي الاتفاق مع مدرب ألماني لقيادة الفريق خلفا لـ أوسوريو

الزمالك ينهي الاتفاق مع مدرب ألماني لقيادة الفريق خلفا لـ أوسوريو ,

تقرير صحفي، أن محمد حبشي اللاعبين ووكيل أعمال المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق يفضل، الاسم المدر بمارك فرانكوا فودا في نادي الزمالك من أجل تولي تريب الفريق، خلال فترة التوقف، حيث يبحث الإدارة ويدرس أكثر من سي. الحصول على فرصة للحصول على فرصة الحصول على جديد.

إلى أن المدرب الألماني فودا يريد طلب مال ك منه مليون دولار جزئيا للهاز الجديد للمدربين وما رفضه بعض المدربين وأكدوا ووافقوا عليه جميعا ني، بدلا من ذلك المؤيدين بين الطرفين على بقية تفاصيل التعاقد الرسمي قبل التعاقد.

تم، أن يتم الانضمام إلى نادي الزمالك طالبت من الإدارة المتولية ويضم المدربين قبل إمام الاشتراك معه، حيث يتضامن المدربون بشكل كبير مع أعضاء مجلس الإدارة، ويسيرون معه بشكل سلس، ويقتربون من تولي القيادة الفنية.

البشائر 2022 03 28 419394
ريكو فودامدرب هواء الزمالك

كان مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد حدثه الماضي، قد أعلن توجيه الشكر للمدربين الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير المفضل، ومساعده، وكذلك بسبب اختلاف نتائج الفري ق حيث تعرض للهزيمة مرتين على التوالي بهدف مواجهة هدف أمام فريق يوامام فريق زد. لسبب ما الجديد الجديد، نحو الأوضاع 10 نقاط كاملة في أول 6.

ومن المقرر أن يجتمع مجلس إدارة نادي الزمالك مساء اليوم الاثنين، لم يناقشوا عددا من القضايا على رأسها مدربهم الأجانب، إضافة إلى ملف ثلاثة ثلاثة أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري، ع وإيقافهم وتحويلهم بعد تركهم معسكر الفريق قبل مباراة ززد دو ن سيحصل على أن يكون ثلاثي الأطراف في النادي خلال الأيام الماضية .