السبب فلسطين..إقالة وزيرة الداخلية سويلا بريفمان

tullaab13 نوفمبر 2023آخر تحديث :
السبب فلسطين..إقالة وزيرة الداخلية سويلا بريفمان

السبب فلسطين..إقالة وزيرة الداخلية سويلا بريفمان ,

قناة بي بي سي شي سوناك لوزيرة سويت الداخليةلا بريفمان بسبب اختياراتها المثيرة للجد لـ حول الاحتياجات الفلسطينية في بريطانيا.

منعات التي تدعم فلسطين

وقال بريفمان إنه يجب أن يعتذر عن دعم فلسطين وتتندد بالاحتجاج على الفلسطينيين، واتتهم الشرطة بالغاضي عن “المحافظين المؤيدين لفلس الطين” من خلال مسيرات ويطالبون بالصراع بين الإسرائيليين وحماس.

وأثارت لها جوازات الجناح اليساري لأي طفل محافظين الحاكم، واعتب روها بسبب انخفاض القلق قبل أعمال العنف التي شهدتها أخفات في يوم الهدنة، وقد قالها في ظل تقارير تشير إلى أن رئيس الوزراء الرياضي لتشديد قوانين الاحتجاج لتسهيل حظر المسيرات، بما في ذلك بريفمان قد أدلّت على هذه التصريحات دون موافقة إزالة الماء من الماء.

ونظراً لأنه لسبب تانه بدعم حماس في قطاع غزة، يشارك في مظاهرة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، غادر بريطانيا إلغاء حذف د خول الإعلامي معتز مطر، وفقاً لما ذكرته صحيفة التليجراف البريطانية.

وتعهدت بأن معتز مطر لن يتمكن من العودة إلى بريطانيا، وأدرجه في قائمة الانتظار، كما أنه أول شخص أجنبي يتم إلغاء تفعيله منذ إعلان الحكومة البريطانية عن احتجاجها على المؤيدين لحماس.

6 ساعات من وقت الطهي.

في وقت سابق، صدر الحكم الثاني في محكمة قمع أمن الدولة المنعقدة بمجمع المحاكم بدر اليوم، حكمًا دائمًا المؤبد على معتز مطر و 4 ساعات من العملية من 811 إلى 2022.

ولهذا السبب قرروا قيادة جماعة إرهابية على نحو متباين، حيث ساهمت الدولة في أداء مهامها، وهددوا بحياة خفيفة في عزل الرجال السلطة العامة، وتخطيط قيادات الإخوان الهاربين في الخارج وداخل العالم لتنظيم المجموعات المسلحة للجماعة، ووضعت براماج ولا سيما في جميع أنحاء العالم. ضد الشركات والأضرار بمصلحة البلاد.