السجن 6 سنوات لمتهمين ضبط بحوزتهما هيروين في الإسكندرية

tullaab30 ديسمبر 2023آخر تحديث :
السجن 6 سنوات لمتهمين ضبط بحوزتهما هيروين في الإسكندرية

السجن 6 سنوات لمتهمين ضبط بحوزتهما هيروين في الإسكندرية ,

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية “عقل” و”إس إس إيه” بالسجن المشدد 6 سنوات وتغريم كل منهما مبلغ مائة ألف جنيه عما خصص لهما، ومصادرة المخدر المضبوط وإلزامهما بالمصاريف الجنائية، كما واتهموا بالاتجار في المواد. مخدر.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من ضباط قسم شرطة العامرية ثان، يفيد بضبط المتهمين الاثنين وبحوزتهما مواد مخدرة بمكتب القسم.

وكشفت التحقيقات أنه أثناء المرور الأمني ​​بمكتب المديرية، شاهدت القوة الأمنية “عقل عقل” سائق، و”س.س.أ” عامل، بجوار توك توك وبداخله المتهم الأول، وعندما قام أحد أعوانهما وعندما ظهر المتهم الثاني سلمه لائحة. ومقابل مبلغ مالي تم ضبطهم وبحوزتهم حقيبة تم فك محتوياتها، تبين أنها تحتوي على 61 لفافة من مادة الهيروين، بالإضافة إلى ميزان إلكتروني. وبتفتيش المتهم الأول عثر بحوزته على مبلغ مالي وهاتف محمول، وبتفتيش المتهم الثاني عثر بحوزته على هاتف محمول.

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار، ومبالغ مالية من عائدات البيع، وهواتف للتواصل مع زبائنهم، وميزان لوزن المواد المخدرة، وتوك توك للترويج. تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، التي قررت إحالتهما إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها.