السدير مسعود، مخرج “منعطف خطر” يعود للدراما بمسلسل “موعد مع الماضي”

السدير مسعود، مخرج “منعطف خطر” يعود للدراما بمسلسل “موعد مع الماضي” ,

يعود المخرج الصديق مسعود إلى عالم الدراما التليفزيونية من جديد عبر مسلسل “موعد مع الماضي” المقرر عرضه قريباً على منصة نتفليكس، وذلك بعد تقديمه مسلسلاً نال إعجاب الجمهور في عام 2022 وهو مسلسل “المنعطف الخطير”.

حقق مسلسل “منعطف خطير” نسبة مشاهدة عالية عند عرضه، وتصدر قائمة الأفضل على منصة شاهد في مصر خلال فترة عرضه، وشارك في بطولة العمل نخبة من النجوم، على رأسهم باسل خياط، وباسم سمرة، وسلمى أبو ضيف.

أما مسلسل “موعد مع الماضي” الذي يعود فيه السدير لإخراج المسلسلات بعد غياب عامين اكتفى خلالهما بالمشاركة كممثل في مسلسل “مقابلة مع السيد آدم 2″، فيستعين فيه بـ… الاضطراب العاطفي والنفسي الذي يعيشه يحيى، الذي تنهار حياته بعد مقتل شقيقته نادية، وبعد اتهامه زوراً بقتلها وقضائه خمسة عشر عاماً خلف القضبان، تشتعل في قلب يحيى رغبة عارمة في الانتقام بعد خروجه، حيث سيحاول العثور على قاتل نادية الحقيقي.

ويشارك في مسلسل “موعد مع الماضي” عدد من النجوم، على رأسهم آسر ياسين، صبا مبارك، شيرين رضا، هدى المفتي، محمود حميدة، شريف سلامة، محمد علاء، ريم سعد، محمد ثروت ومحمود جمعة.

مسلسل “موعد مع الماضي” من إخراج “الصديق مسعود” وتأليف “محمد المصري”، ويتكون المسلسل من 8 حلقات، وسيعرض على منصة “نتفليكس”.

المخرج الصديق مسعود

السدير مسعود مخرج وممثل سوري، تخرج من الجامعة اللبنانية الدولية قسم الإخراج، ومن جامعة القلمون في سوريا قسم العلاقات الدولية والعلوم الدبلوماسية، دخل عالم الفن والتمثيل عام 2014 من خلال مسلسل “حلاوة الروح”، كما شارك في العديد من الأعمال منها “نبتة من الحكاية”، “أحمر وعن الهوى والجوي”، والجزء الأول من مسلسل “مقابلة مع السيد آدم”.

إضافة إلى مسلسل “منعطف خطير”، قدم المخرج السدير مسعود فيلماً قصيراً في عالم الإخراج عام 2019 بعنوان “خلال” والذي كتب نصه أيضاً، كما أخرج مسلسل “قيد مجهول” للفنان باسل خياط عام 2021.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.