السر في تمريرة “تريفيلا”، ليفربول يستعرض مهارة محمد صلاح الاستثنائية (فيديو)

tullaab5 يناير 2024آخر تحديث :
السر في تمريرة “تريفيلا”، ليفربول يستعرض مهارة محمد صلاح الاستثنائية (فيديو)

السر في تمريرة “تريفيلا”، ليفربول يستعرض مهارة محمد صلاح الاستثنائية (فيديو) ,

شاهد أيضا: تشكيل فريق ليفربول ضد بورنموث

نشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس” (تويتر سابقا) مقطع فيديو لـ 7 أهداف سجلها النجم المصري محمد صلاح بمهارة “التريفيلا”.

وسجل صلاح عدة أهداف مميزة بهذه الطريقة لثنائي الريدز التاريخي المكون من السنغالي ساديو ماني وروبرتو فيرمينو، وكذلك السويسري شيردان شاكيري، كما يظهر في الفيديو.

تُعرف هذه التمريرة باسم “تريفيللا” وقد اشتهر بها ذات يوم النجم البرتغالي ريكاردو كواريسما، أحد أمهر اللاعبين في العصر الحديث، لكنه لم يكن لديه مسيرة تضاهي موهبته.

وقبل أيام، قاد صلاح فريق ليفربول للفوز على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4-2، في الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي.

وتمكن صلاح، الذي يعتبر النجم الأول في صفوف الريدز، من تسجيل هدفين وتقديم تمريرة حاسمة، ليصبح على رأس هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، متساويا مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، برصيد 14 هدفا. كل واحد منهم.

ولفتت الأنظار التمريرة الساحرة التي قدمها قائد منتخب مصر للهولندي كودي جاكوبو في الهدف الثالث.

صلاح استلم الكرة من الجانب الأيمن كعادته، ثم توغل في العمق، وقرر تمريرها إلى زميله الهولندي بخارج قدمه بطريقة مذهلة.

ولاقت هذه التمريرة إعجاب الجماهير وتداولتها الجماهير على نطاق واسع عبر صفحات التواصل الاجتماعي، رغم مرور 3 أيام على المباراة. ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها صلاح بهذا النوع من التمريرات، فنشر حساب ليفربول بعض تمريرات محمد صلاح التي كانت حاسمة في إنهاء المباراة لصالح الريدز.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ورصد متواصل على مدار 24 ساعة أسعار الذهب, أسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , أخبار الرياضة , أخبار مصر, أخبار الاقتصاد , اخبار المحافظة , أخبار السياسة, اخبار الحادث يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات العالمية مثل… الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري ابطال افريقيا , دوري أبطال آسيا والأحداث الهامة سياسة خارجي والداخلية بالإضافة إلى وسائل النقل الحصرية أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.