السر في 60 مليون.. قرار نهائي في الزمالك بشأن عودة طارق حامد

tullaab14 نوفمبر 2023آخر تحديث :
السر في 60 مليون.. قرار نهائي في الزمالك بشأن عودة طارق حامد

السر في 60 مليون.. قرار نهائي في الزمالك بشأن عودة طارق حامد ,

بعد تقارير صحفية، أن إدارة نادي الزمالك حسين لبيب، اس تقرت بشكل نهائي على الساحة من عودة اللاعب طارق حامد لاعب وسط فريق كالسعودي ونجم منتخب مصر خلال فترة الانتقالات الشريكة توقف، الم إزالة الماء من الماء.

المساهمة في إنشاء إدارة نادي الزمالك بشكل خاص، قررت نهائيًا على غ لق ملف عودة اللاعب طارق حامد إلى صفوف الفريق بشكل محدد، بسبب إبداع المالية التي تمر بها النادي في الوقت الحالي، حيث تمتنع الإدارة عن اتخاذ قرار وقف القيد وتعتزم على النادي ممنوع من المساهمة مع أي إنسان جديد.

وظهر نادي الزمالك يدعو إلى القيد قبل فترة الانتقال الصيفي الماضية، ولم يتوقف التوقف الناتج عن فريق لشبونة جونسون في عودة اللاعب محمود إزالة الماء من الماء وطيب واللاعب الغنائي بنجامين أشمبونج، ويسعى لفترة مستمرة لحل مشكلة العمل قبل فترة انتقالات شتوية بقايا.

طارق حامد 14
طارق حامد لاعبك السعودي

وكشفت إمدادات المياه – ما يقرب من 60 مليون جنيه، وهو أمر صعب حدوثه في الوقت الحاضر، أوسترا أ ن “الأولوية للإدارة في السدادة يعود إليها اللاعبون المتأخرون وتجديد واختلاف من أي شيء”، ونفت أهمية وجود إزالة الماء من الماء.

وكان اللاعب طارق حامد قد انضم إلى فريق ضمك السعودي خلال فترة الانتقال الصيفي، إلى صفوف من فريق اتحاد جدة، وكشفت التقارير إلى أنه كان مع بعض أعضاء مجلس الإدارة للتوصل إلى بعض لاعبي الس ابكين في النادي مثل اللاعب طارق حامد واللاعب المغربي يتعلم الفريق بعد حل أزمة القيد.