السوبر المصري، بيراميدز يخوض مرانه الأول في أبو ظبي استعدادا لمواجهة فيوتشر (صور)

tullaab22 ديسمبر 2023آخر تحديث :
السوبر المصري، بيراميدز يخوض مرانه الأول في أبو ظبي استعدادا لمواجهة فيوتشر (صور)

السوبر المصري، بيراميدز يخوض مرانه الأول في أبو ظبي استعدادا لمواجهة فيوتشر (صور) ,

كأس السوبر المصري: أجرى فريق نادي بيراميدز تدريبه الأول في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، استعدادا لانطلاقة مشواره في بطولة كأس السوبر المصري للأبطال، والتي يشارك فيها الفريق.

موعد مباراة بيراميدز والمستقبل في كأس السوبر المصري

ويواجه بيراميدز، في نصف النهائي، نظيره نادي المستقبل، في الثالثة عصر الاثنين المقبل، على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة الإماراتي بالعاصمة أبوظبي، في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وأقيمت الجلسة التدريبية على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة والمجهزة من قبل مجلس أبوظبي الرياضي، حيث استمرت التدريبات لمدة ساعتين كاملتين.

وشهد التدريب مجموعة من الوحدات البدنية والتكتيكية وتقسيمة على أرض الملعب لاختبار اللاعبين وإعدادهم لخطة اللعب المنتظر أن يلعبوها في المباراة الأولى.

وصول بعثة بيراميدز الإمارات

وصلت بعثة نادي بيراميدز إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، أمس الخميس، للمشاركة في مباريات كأس السوبر المصري بدوري أبطال أوروبا.

استقبل مجلس أبوظبي الرياضي وفد نادي بيراميدز برئاسة المهندس ممدوح عيد، وقاموا بتسهيل إجراءات دخول الوفد والاستقبال الذي يليق بالفريق.

قائمة بيراميدز في كأس السوبر المصري

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي – شريف إكرامي – أحمد ميهوب – يوسف نادر.

خط الدفاع: علي جبر – أحمد سامي – أحمد فتحي – محمد الشيبي – محمد حمدي – كريم حافظ – أسامة جلال – محمود مرعي

خط الوسط: يوسف أسامة – سيف جعفر – مهند لاشين – وليد الكرتي – عبد الله السعيد – مصطفى فتحي – أحمد توفيق – محمد رضا بوبو – بلاتي توريه – رمضان صبحي – إبراهيم عادل – إسلام عيسى – محمود دونجا

خط الهجوم: فخري لكاي – فيستون ماييلي – دودو الجباس

وأدى وفد نادي بيراميدز، صلاة الجمعة في العاصمة الإماراتية أبوظبي، مسجد الشيخ زايد بالعاصمة، القريب من فندق الإقامة، في أول يوم له بالإمارات استعدادا لمباريات دوري أبطال السوبر المصري.

وتزامنت زيارة بيراميدز مع لاعبي سيراميكا كليوباترا، حيث تواجد الوفدان في نفس الفندق.

وكان اتحاد الكرة قرر تغيير شكل بطولة كأس السوبر لتقام بمشاركة 4 فرق بدلا من إقامتها في مباراة واحدة بمشاركة فريقين كما كان الحال من قبل.

الفرق المشاركة في كأس السوبر المصري

ويشارك في كأس السوبر المصري أربعة فرق هي: الأهلي بطل الدوري، وبيراميدز الوصيف، وسيراميكا بطل كأس الرابطة، وفيوتشر ثالث الدوري الممتاز.

جدول مباريات كأس السوبر المصري

أعلن مجلس أبوظبي جدول مباريات كأس السوبر المصري المقرر إقامتها يومي 25 و28 ديسمبر 2023 على استاد محمد بن زايد في أبوظبي، بمشاركة أربعة أندية: الأهلي وبيراميدز وفيوتشر وسيراميكا.

وتقام مباريات نصف النهائي يوم 25 ديسمبر، على أن تقام الجولة النهائية يوم 28 من نفس الشهر.

الإثنين 25 ديسمبر..نصف النهائي

المستقبل وبيراميدز الساعة 3 عصرًا على استاد محمد بن زايد

الأهلي وسيراميكا الساعة 7 مساءً على استاد محمد بن زايد

الخميس 28 ديسمبر

المركزين النهائي والثالث والرابع

أسعار تذاكر كأس السوبر المصري

وحدد مجلس أبوظبي الرياضي أسعار التذاكر، لتبدأ من 7 دولارات وتصل إلى 238 دولاراً.

اتحاد الكرة يعلن عن جوائز أبطال السوبر

كشف مسئولو اتحاد الكرة عن جوائز بطولة السوبر

المركز الأول: 250.000 دولار

المركز الثاني: 125.000 دولار

المركز الثالث 75

المركز الرابع: 50.000 دولار.

موعد مباراة بيراميدز والمستقبل في كأس السوبر المصري

ويلتقي فريق نادي بيراميدز مع نظيره فيوتشر في الثالثة عصرا يوم الاثنين المقبل في أبو ظبي في نصف النهائي مع فيوتشر يوم 25 ديسمبر الجاري.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ورصد متواصل على مدار 24 ساعة أسعار الذهب, أسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , أخبار الرياضة , أخبار مصر, أخبار الاقتصاد , اخبار المحافظة , أخبار السياسة, اخبار الحادث يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات العالمية مثل… الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري ابطال افريقيا , دوري أبطال آسيا والأحداث الهامة سياسة خارجي والداخلية بالإضافة إلى وسائل النقل الحصرية أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.