السيسي وبوتين يشاركان في حدث تاريخي، تعرض أحمد العوضي لأزمة صحية ونقله للمستشفى، غضب طبيب المنتخب بسبب صلاح

tullaab23 يناير 2024آخر تحديث :
السيسي وبوتين يشاركان في حدث تاريخي، تعرض أحمد العوضي لأزمة صحية ونقله للمستشفى، غضب طبيب المنتخب بسبب صلاح

السيسي وبوتين يشاركان في حدث تاريخي، تعرض أحمد العوضي لأزمة صحية ونقله للمستشفى، غضب طبيب المنتخب بسبب صلاح ,

أخبار مصر والعالم: نشرت “فيتو” خلال الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة التي شهدتها الساحة المحلية والدولية على مختلف المستويات السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها.

وجاءت الأخبار المنشورة على النحو التالي:

حالته صعبة. وتعرض أحمد العوضي لأزمة صحية طارئة نقل على إثرها إلى المستشفى

تعرض الفنان أحمد العوضي، مساء الإثنين، لأزمة صحية طارئة، نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

إعلانات

ويشارك اليوم السيسي وبوتين في أعمال صب خرسانة الوحدة النووية الرابعة بمحطة الضبعة

يشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الثلاثاء، في مراسم تنفيذ أول عملية صب خرسانة تستخدم كأساس للوحدة النووية الرابعة بمحطة الضبعة للطاقة النووية، عبر تقنية الفيديو كونفرنس.

مفارقة غريبة تمنح منتخب مصر التأهل إلى دور الـ16 في أمم أفريقيا

انتزع المنتخب المصري تذكرة التأهل إلى دور الـ16 في أمم أفريقيا، رغم تعادله مع الرأس الأخضر 2-2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب فيليكس بوانيي بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان، في المباراة الماضية. الجولة الثانية للمجموعة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا 2023.

رضا عبد العال: الشناوي يدعي الإصابة وصلاح يتعرض لهجوم شرس من بعض اللاعبين الشبيهين

انتقد لاعب القطب السابق رضا عبد العال، محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، بعد استقبال 6 أهداف في بطولة أمم أفريقيا.

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 10 ضباط وجنود بعد استهدافهم بقذائف آر بي جي في قطاع غزة

اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي بمقتل 10 من ضباطه وجنوده خلال المعارك الدائرة جنوب قطاع غزة، بحسب ما أوردته وسائل إعلام فلسطينية.

ويطرح مطار القاهرة اليوم 29 سيارة في مزاد علني، أبرزها مرسيدس وجراند شيروكي وشيفروليه

تقام اليوم الثلاثاء، بصالة نادي الجيزة الرياضي شارع البحر الأعظم تحت كوبري عباس بالجيزة، جلسة المزاد العلني لبيع 29 قطعة من السيارات والكثير من المحركات المستوردة من الخارج والمخزنة في البلاد. ساحة جمرك السيارات بمطار القاهرة الدولي.

دينا عن ضجة ظهور نجاة: كان عليها الظهور لسلامتها المعنوية والنفسية (فيديو)

كشفت الفنانة والراقصة الاستعراضية دينا، تفاصيل مشاركتها في فيلم عادل مش عادل مع الفنان أحمد الفيشاوي.

خبير يكشف مدى استفادة المواطنين من محطة الضبعة النووية (فيديو)

قال الدكتور علي عبد النبي خبير الطاقة – نائب رئيس هيئة المحطات النووية الأسبق، إن محطة الضبعة النووية هي محطة مطورة من الجيل الثالث تعمل وفق أفضل معايير السلامة النووية والتشغيل والصيانة.

بعد دقائق من التأكد من صحته العقلية بايدن يحرج المتحدثة باسم البيت الأبيض ويخاطب شخصا غير موجود (فيديو)

خلط الرئيس الأمريكي جو بايدن بين اثنين من وزراء حكومته خلال تصريحات متلفزة يوم الاثنين في أحدث تعثر له، مما ترك المتحدثة باسم البيت الأبيض كارين جان بيير في موقف محرج.

مصطفى محمد يدعم صلاح بعد تأهل المنتخب لأمم أفريقيا شاهد ماذا فعل (فيديو)

حرص مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، على دعم قائد المنتخب محمد صلاح. ورفع مهاجم نانت الفرنسي، بعد تسجيله الهدف الثاني لمنتخب مصر أمام الرأس الأخضر، قميص صلاح في رسالة دعم قوية لنجم ليفربول بعد الهجوم العنيف الذي تعرض له الأخير على خلفية قرار الاتحاد. ووافق بول على مغادرة معسكر الفراعنة في كوت ديفوار والعودة إلى ليفربول لاستكمال علاجه من الإصابة في عضلات الفخذ الخلفية التي تعرض لها في مباراة غانا في الجولة الثانية لبطولة أمم أفريقيا 2023.

صدر اليوم الحكم على المتهمين بقتل طبيب المجتمع بعد استدراجه إلى علاقة غير مشروعة

أصدرت محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، اليوم الثلاثاء، حكمها على 4 متهمين متهمين بقتل طبيب بالتجمع الخامس من أجل سلبه، بعد استدراجه لإقامة علاقة غير مشروعة مع أحد المتهمين.

أحد مستخدمي YouTube الذين انضموا إلى “X” يحقق أرباحًا ضخمة من مقطع فيديو واحد

أعلن صانع المحتوى المعروف باسم MrBeast أنه حصل على 263 ألف دولار من مقطع فيديو واحد نشره على منصة X (تويتر سابقاً)، بعد أن تجاوزت مشاهداته 156 مليوناً.

طبيب المنتخب يفقد مشاعره بسبب صلاح: لا أحد يفحصني والأجهزة التي يحتاجها غير متوفرة في كوت ديفوار (فيديو)

أعرب محمد أبو العلا، طبيب المنتخب المصري لكرة القدم، عن غضبه الشديد نتيجة خروج بعض الأطقم الطبية في أندية الدوري المصري للاعتداء على الجهاز الطبي للمنتخب.

البرودة تصل إلى حد الصقيع والأمطار والرياح. الأرصاد الجوية تحذر من سوء الأحوال الجوية اليوم الثلاثاء

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الثلاثاء، وتوقعت أن يسود طقس بارد نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، ودافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

تراجع جديد لأسعار النفط بسبب التوتر في الشرق الأوسط والهجوم على محطة وقود روسية

تراجعت أسعار النفط في التعاملات المبكرة اليوم الثلاثاء، إذ طغت المخاوف بشأن آفاق الطلب العالمي على النفط على التوترات الجيوسياسية في الشرق الأوسط ومخاوف أخرى بشأن الإمدادات في أعقاب هجوم على محطة تصدير وقود روسية خلال عطلة نهاية الأسبوع.

تريزيجيه يعادل رقم طه إسماعيل وحسن شحاتة ويتفوق على حازم إمام

سجل محمود حسن تريزيجيه، جناح منتخب مصر، هدفا للفراعنة في المباراة أمام الرأس الأخضر ضمن بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

طبيب المنتخب المصري يكشف مفاجأة بشأن الحالة الطبية لحارس المرمى أحمد الشناوي

كشف محمد أبو العلا، طبيب المنتخب المصري الأول لكرة القدم، عن مفاجأة كبيرة، إذ أكد في تصريحات تلفزيونية، أن أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز ضمن بعثة الفراعنة في بطولة أمم أفريقيا، وتعافى تماما من الإصابة، ويشارك بقوة في التدريبات الجماعية للفريق منذ فترة، وبات جاهزا تماما. للمشاركة في المباريات، لكن قرار المشاركة في المباريات هو قرار فني لا علاقة له بالجوانب الطبية.

بعد رفض طلب ضد أحد الأعضاء، ما هي ضوابط رفع الحصانة عن نواب الأعيان؟

شهد مجلس الشيوخ، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، في جلسته العامة، أمس الاثنين، رفض طلب مقدم لرفع الحصانة البرلمانية عن أحد الأعضاء.

ولحسن الحظ، تأهل المنتخب المغربي رسميا “بدون لعب” إلى دور الـ16 في أمم أفريقيا

تأهل المنتخب المغربي رسميا إلى دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية دون خوض مباراة الدور الثالث للمجموعة السادسة للبطولة.

نيوزيلندا تنضم إلى التحالف ضد الحوثيين وهذا ما تنوي إرساله لدعم الأمن في البحر الأحمر

قال رئيس الوزراء النيوزيلندي كريستوفر لوكسون، اليوم الثلاثاء، إن بلاده سترسل فريق دفاع من ستة أعضاء إلى منطقة الشرق الأوسط كجزء من تحالف دولي لدعم الأمن البحري في البحر الأحمر.

وتبحث السنغال عن العلامة الكاملة وتأمين الصدارة أمام غينيا في أمم أفريقيا

ويلتقي المنتخب السنغالي، حامل اللقب، مع نظيره غينيا، في الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة ببطولة أمم أفريقيا 2023.

عاصفة مغناطيسية تضرب الأرض تبلغ ذروتها ظهر اليوم وهذا تأثيرها على الإنسان

يتوقع الخبراء في مختبر علم الفلك الشمسي التابع لمعهد أبحاث الفضاء ومعهد الفيزياء الشمسية الأرضية التابع لأكاديمية العلوم الروسية أن تتعرض الأرض لعاصفة مغناطيسية جديدة اليوم الثلاثاء 23 يناير.

وبعد إصابته، حل هذا الحارس بدلا من الشناوي في دور الـ16 بأمم أفريقيا

اقترب محمد أبو جبل، حارس مرمى منتخب مصر لكرة القدم، من التواجد بشكل بارز في التشكيلة الأساسية للفراعنة في مباراة دور الـ16 ببطولة أمم أفريقيا 2023، المقامة حاليا في كوت ديفوار.

شبانة: أزمة المنتخب المصري في فيتوريا ومجموعة خارج جباليا تدير الكرة المصرية

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الأزمة الحالية التي يعيشها منتخب مصر هي مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا الذي يتحدث كثيرا، لافتا إلى أن هناك حالة فوضى واضحة في صفوف الفراعنة.

هذه هي المؤامرة، قصة الصورة المثيرة لابن لادن وإدارة جورج بوش

تداولت صفحات وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي باللغة العربية صورة قيل إنها تظهر زعيم تنظيم القاعدة السابق أسامة بن لادن في اجتماع مع مسؤولين أميركيين، بينهم الرئيس السابق جورج بوش، ووزيرة خارجيته كوندوليزا رايس، ووزير الدفاع ديفيد رامسفيلد. .