الشناوي بيدعي الإصابة وصلاح بيتعرض لهجمة شرسة من بعض أشباه اللاعبين

tullaab23 يناير 2024آخر تحديث :
الشناوي بيدعي الإصابة وصلاح بيتعرض لهجمة شرسة من بعض أشباه اللاعبين

الشناوي بيدعي الإصابة وصلاح بيتعرض لهجمة شرسة من بعض أشباه اللاعبين ,

أمم أفريقيا انتقد لاعب القطب السابق رضا عبد العال، محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، بعد استقبال 6 أهداف في بطولة أمم أفريقيا.

وأشار في تصريحات تلفزيونية إلى أن محمد الشناوي “يسقط على الأرض” مع كل كرة ضائعة ويدعي الإصابة، قائلا: “الشناوي هو سبب الهدف الثاني الذي دخل مرمانا”.

وتابع: “محمد الشناوي بقالة. في كل مرة يوقف فيها كرة يسقط على الأرض ويصاب، ومع كل جولة يدخلها يتظاهر بالإصابة، وإذا كان مصاباً بالفعل إصابة خطيرة، فيجب ألا يلعب المباراة التالية، إلا إذا كان هرباً من الملعب. بقية المباريات.”

هروب محمد صلاح من معسكر المنتخب

كما أكد رضا عبد العال، لاعب الأهلي والزمالك السابق، أن محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، يتعرض لحملة ممنهجة وشرسة من قبل البعض منذ 7 يناير الماضي.

وقال رضا عبد العال: “الحملة ضد محمد صلاح كانت ممنهجة وشرسة منذ بداية مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار، وهناك قدر كبير من التربص ضد محمد صلاح من خلال بعض اللاعبين السابقين المماثلين.”

وأضاف: “محمد صلاح لم يهرب من مباريات منتخب مصر. تعرض لإصابة قوية ويحتاج للعلاج لفترة طويلة، وهو ما أعلنه نادي ليفربول الإنجليزي”.

بيان نادي ليفربول

أصدر نادي ليفربول الإنجليزي بيانا رسميا بشأن إصابة لاعبه محمد صلاح قائد منتخب مصر، التي تعرض لها في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار.

وقال ليفربول في بيانه: سيعود محمد صلاح إلى مقر تدريبات ليفربول غدا الأربعاء، وسيبدأ برنامجا علاجيا مكثفا على الفور للتعافي من الإصابة.

وأضاف: صلاح سيخضع لبرنامج مكثف للغاية، والهدف هو منحه أكبر فرصة للتعافي والعودة إلى معسكر المنتخب.

تأهل منتخب الرأس الأخضر ومنتخب مصر رسميًا إلى دور الـ16 في بطولة كأس الأمم الإفريقية في المركزين الأول والثاني في المجموعة على التوالي، فيما قدم منتخب موزمبيق هدية للفراعنة بتعادله مع غانا في دور المجموعات. اللحظات الأخيرة.