الشيبي من أسوأ المحترفين ورحيله مؤكد إلا إذا كان ملاك بيراميدز لهم أهداف أخرى

الشيبي من أسوأ المحترفين ورحيله مؤكد إلا إذا كان ملاك بيراميدز لهم أهداف أخرى ,

أبدى الإعلامي محمد شبانة غضبه واستيائه الشديد من تصرفات محمد الشيب، لاعب بيراميدز، خلال مباراة الفريق أمام الأهلي، وعدد من اللاعبين طوال الـ90 دقيقة.

الشيب يتعمد عدم مصافحة لاعبي الأهلي

وقال شبانة في برنامجه “بوكس تو بوكس” المذاع على قناة “إيه تي في”: “محمد الشيب غادر الملعب قبل نهاية النشيد الوطني لأنه لم يصافح لاعبي الأهلي، والسؤال هنا هل وافق بيراميدز نادي المبادئ والقيم على خروج اللاعب المغربي من الملعب في هذه اللحظة وقبل النشيد الوطني لمصر؟ كما شاهدنا لقطات بين إكرامي ومصطفى فتحي الذي غادر الملعب وتشاجر مع حارس مرمى الفريق، كما رفض مصطفى مصافحة المدرب، فهل هذه هي أخلاقيات بيراميدز التي يتحدث عنها هاني سعيد؟ المباراة بأكملها كانت خروجا عن النص وقبل المباراة”.

سالم الشامسي مالك بيراميدز فيتو

بيراميدز استأجر جماهير مقابل المال لكنهم دعموا الأهلي

وأضاف شبانة “بيراميدز وظف جماهير وجيبوا فلوس ووجبات ومع ذلك شجعوا الأهلي.. (فلوسك يا سالم يا شمسي) والجماهير كمان هتفوا ضد ممدوح عيد.. تخيلوا نادي يوظف جماهير بالفلوس وفي النهاية الجماهير بتشجع النادي التاني.. اللي حصل كان مضحك جدا.. أنا بحب الجماهير وبالنسبة لجماهير الأهلي النادي هو كل حياتهم.. ما تقدرش تقارن الأندية الشعبية بالفرق المؤسسية. لو الأهلي فاز هيفرح بفوزه 200 مليون إنسان حول العالم”.

دونجا لاعب بيراميدز فيتو

دونجا يتهم الحكم بالرشوة

وتابع شبانة: “أصدر بيراميدز بيانا رسميا لإعلان معاقبة اللاعبين، كما اعتذر مروان حمدي لجماهير الأهلي، لم أتخيل ما كتبه دونجا، تخيلت أنه لاعب متزن، لم أسمع صوته وهو لاعب في الزمالك، لكنه خرج ليكتب تصريحات تتهم الحكم بالرشوة، ما كتبه غريب وغير لائق على الإطلاق، مروان حمدي سبق أن أهان جماهير المصري، وكرر فعلته بإهانة جماهير الأهلي”.

وأوضح: “دونجا تشاجر مع جماهير الأهلي وكريم حافظ، وألقوا عليهم الزجاجات، بالإضافة إلى توجيه الشتائم واللعنات لهم، ولم أسمع صوت كريم حافظ أو دونجا إلا في منظومة بيراميدز، وإدارة هذا النادي وسلوك لاعبيه داخل الملعب وراء تحريض جماهير الأهلي”.

شيبي أسوأ محترف في تاريخ مصر

وأكد: “محمد الشيبي من أسوأ المحترفين في التاريخ من الناحية الأخلاقية، وحاول أن يصور أن هناك حالة من التربص والعنصرية ضده، كل المغاربة بما فيهم بنشرقي وكرتي نالوا الحب والاحترام، وحتى في تلك الأحداث لم نشعر بوليد الشيبي، حتى عندما ألغيت ركلة الجزاء لم يعترض، وهو محل تقدير من الجمهور المصري، بدر بانون ووليد أزارو وحاليا رضا سليم من المغرب الذي لعب في مصر كانوا (فوق الراس)، لا تعيش الدور يا شبي، وأسطورة الأهلي الحالية علي معلول لاعب تونسي، لا تضحك على المغاربة يا شبي، هل يقبل وليد الركراكي ذلك؟”.

رحيل الشيب عن مصر مؤكد

وأشار: “الشيب أصبح عنصرا يؤثر سلبا على تقدم بيراميدز، ورحيله مؤكد، إلا إذا كانت هناك رغبة في مواصلة سياسة “الخبث”، وإذا تحدثت عن تاريخ الشيب ستعرفون أنه من أسوأ المحترفين في تاريخ مصر، ولا أريد أن أحول الموضوع إلى هذا الحد، حتى في مباريات الأهلي دائما ما يخلق الأزمات”.

رسالة شبانة إلى سالم الشامسي

وأضاف: “رسالتي لسالم الشامسي مالك نادي بيراميدز، هل هذه بيئة تنتج بطلاً؟ مستحيل بالتأكيد، هؤلاء الأشخاص يخلقون عداوة رياضية وليست منافسة شريفة، هناك فرق واضح في لقطة حسين الشحات ووسام أبو علي وتدخله لحماية زميله، وعلى الجانب الآخر هناك مشادة بين مصطفى فتحي وشريف إكرامي، هذه اللقطات تظهر الروح الطيبة في الأهلي والمشاجرات والاشتباكات في بيراميدز”.

وأضاف: «هل ما يحدث مع بيراميدز هو استثمار حقيقي، وهل يريدون نتائج وبطولات أم هو نادٍ بين أندية وميزانيات؟ لا يمكننا أن نصمت أكثر من ذلك، وإذا أراد الملاك الإماراتيون الاستمرار على هذا المنوال «الله يسهل عليكم»، فقد تكون هناك أهداف أخرى وشراكات مع أندية أخرى في قارات أخرى».

ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لشركة بيراميدز فيتو

شبانة يفتح النار على ممدوح عيد

“أقول لممدوح عيد، لقد جربت الطرق الأخرى والأشياء الصغيرة، حصلت على شهرة لم تكن لتتمتع بها إلا بهذه الطريقة، ولكن للشهرة مكان عندما يقابلها التقدير والاحترام، عليك أن تعيد حساباتك، الأهلي قرر اللجوء إلى اللجان المتخصصة بخلاف ما فعلته أنت ورفعت قضية في المحكمة المدنية، هذا هو الفارق بينك وبين الأهلي، رغم أن أحداث الأمس احتوت على الكثير من الأمور التي جعلت الأهلي يلجأ للقضاء العادي، لكن النادي الأحمر قرر اللجوء إلى اتحاد الكرة ولجانه، والأهلي لن يلجأ للقضاء المدني لأنه نادي (ليس بوجهين)”.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.